المضف يستلم الشهادة

بنك الائتمان يحصل على شهادتي ايزو في إدارة الجودة وسرية البيانات

أعلن مدير بنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف عن حصول مركز نظم المعلومات في البنك على شهادتي أيزو في مجالي إدارة الجودة  (ISO9001:2008)،وادارة أمن وسرية البيانات (ISO/IEC27001:2013) وفق أحدث اصدار للمنظمة الدولية لإدارة الجودة في هذا المجال.

وقال المضف في تصريح صحافي: إن "هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الجهود التي بذلها مركز نظم المعلومات في البنك والعاملون فيه على مدى سنوات، والتي أثمرت سلسلة من الانجازات التي تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدمات البنك وكان من بينها :اطلاق البوابة الالكترونية للبنك على الانترنت وخدمة التقدم للحصول على القرض الاجتماعي الكترونيا والتوقيع الالكتروني على طلبات الحصول على دفعات القرض الاسكاني الكترونيا، فضلا عن توسيع شبكة الربط الالكتروني مع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والبنوك التجارية، وهي الخدمات التي كان من شأنها زيادة معدل المعاملات الالكترونية التي يتم انجازها عبر موقع البنك بشكل كبير.

وأوضح المدير العام للبنك أن هذه النجاحات كانت موضع احترام وتقدير كبيرين من قبل المختصين؛ إذ فاز مركز نظم المعلومات بجائزة CIO100 منذ شهور. وأكد أن الشهادتين الصادرتين من المنظمة الدولية اعتراف بالتطور الكبير والملموس الذي شهده البنك في الآونة الأخيرة على صعيد تطوير أدائه والارتقاء بمستواه واختصار الدورة المستندية ودخول عصر التعاملات الالكترونية والتيسير على المتعاملين والمراجعين وتوفير الوقت والجهد.

وأشار إلى أن الشهادتين اضافة جديدة إلى سجل الانجازات التي حققها البنك خلال سنواته الأخيرة على صعيد تقديم القروض العقارية والاجتماعية وفي المشاركة الفاعلة والبناءة في التنمية المستدامة.

وقال: إن الشهادتين يتضمنان تأكيدا على نجاح مركز نظم المعلومات في تنمية وتطوير استخدام التطبيقات الالكترونية وتكنولوجيا الحاسب الآلي وضمان سرية البيانات في سائر الخدمات التي يقدمها البنك.

ولفت إلى أن مركز نظم المعلومات في البنك كان قد تعاقد مع أحد البيوت الاستشارية العالمية المتخصصة في مجال التأهيل للحصول على شهادات النظم الادارية وذلك حرصا على تطوير أدائه في مجال المحافظة على سرية البيانات واستدامة تخزينها بطريقة تضمن السلامة في التداول.

 

×