الوزير العبدالله

الوزير العبدالله: يفترض من النائب ان يمارس دوره بما يحقق المصلحة الوطنية

قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الخارجية والدفاع بالانابة الشيخ محمد عبدالله المبارك ان الاستجواب حق دستوري للنائب يمارسه طالما رأى انه يخدم المصلحة الوطنية العامة قائلا "اننا نعمل في الضوء ولا نتخلى عن دورنا في أي ظرف من الظروف".

واوضح العبد الله في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ردا على سؤال عن تقديم النائب عبدالحميد دشتي استجوابا للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد من اربعة محاور صباح اليوم ان "الدستور الكويتي واضح والنائب يفترض ان يمارس دوره التشريعي والرقابي بما يحقق المصلحة الوطنية ونحن لا نجزع ولا يضيق صدرنا بأي سؤال او استجواب ما دمنا نعمل تحت اطار الدستور وسقف القانون".

واضاف الشيخ محمد "نحن نعمل في الضوء ولا نتخلى عن دورنا في اي ظرف من الظروف وتحديدا في الظروف البالغة الدقة والحساسية التي تمر بها منطقتنا والواجب الوطني يقتضي بان نتكاتف في الازمات وان تتشارك جهودنا لاعانة قيادتنا الحكيمة على العبور بسفينة الكويت الى شاطىء الامان".

وختم العبد الله بالتأكيد ان الشيخ صباح الخالد سيتعامل مع الاستجواب وفق كل المعايير والاطر الدستورية والقانونية وانسجاما مع مبدأ تعزيز التعاون بين السلطتين.