المضف مكرما العصيمي

بنك الائتمان يكرم موظفي مركز نظم المعلومات

نظم بنك الائتمان الكويتي اليوم حفلا لتكريم موظفي ومهندسي مركز نظم المعلومات تحت رعاية المدير العام للبنك صلاح المضف الذي هنأ المكرمين بما حققوه من نجاحات وانجازات خلال الفترة الماضية.

وقالت رئيسة قسم العلاقات العامة فاطمة السجاري في تصريح صحفي اليوم إن الجهود التي بذلها المركز كان لها أبلغ الأثر في التقدم الهائل الذي حققه البنك على صعيد التحول نحو انجاز المعاملات الكترونيا على نحو يتزايد يوما بعد آخر، الأمر الذي يصب في نهاية المطاف باتجاه تحقيق مصلحة المواطنين من مراجعي البنك والمستفيدين من خدماته.

وأكدت السجاري في تصريح أن مركز نظم المعلومات مفخرة حقيقية للبنك وهو جزء أصيل وأساسي في منظومة تطوير وتحديث آليات العمل وأداته الأهم لاختصار الدورة المستندية وتوفير وقت وجهد المراجعين والنفاذ إلى عصر التعاملات الالكترونية وتحقيق التنافسية.

وأضافت إن الاحتفال يأتي في أعقاب سلسلة من النجاحات الهامة التي تحققت خلال العامين الأخيرين، وشملت توسيع شبكة الربط الالكتروني التي باتت تضم كلا من: الهيئة العامة للمعلومات المدنية، ووزارة الكهرباء والماء، والمؤسسة العامة للرعاية السكنية، وجامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والهيئة العامة لشؤون القصر، والهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة، وادارة الفتوى والتشريع، وادارة نزع الملكية، ووزارة التجارة والصناعة، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وأوضحت أن النجاحات لم تتوقف عند هذا الحد بل امتدت لتشمل: اطلاق البوابة الالكترونية الشاملة للبنك على شبكة الانترنت لإنجاز كافة الخدمات والمعاملات للمواطنين الكترونيا والذي تمّ بالتزامن مع مطلع العام الجاري (2015)، والانضمام إلى موقع بوابة الكويت الالكترونية الرسمية، وتدشين خدمة سداد الأقساط ببطاقات "كي. نت"، مؤكدة أن "هذه الخطوات اجمالا يسرت كثيرا على المراجعين  ووفرت الكثير من الوقت والجهد".

وأشارت إلى أن مركز نظم المعلومات بلغ ذروة نجاحاته مع اطلاق خدمة "التوقيع الالكتروني للقرض الاجتماعي" لتلقي وحسم طلبات القرض الاجتماعي "الكترونيا" والتي دشنها البنك خلال حفل حضره وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله ووزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل، وتبعها انجاز أول طلب للحصول على دفعات القرض الاسكاني الكترونيا وتاليا انضمام البنك إلى شبكة الربط الالكتروني التي يقيمها برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة ضمن مشروع "الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد".

ورأت السجاري أنه لم يكن مستغربا ـــ بعد كل هذه النجاحات التي حققها مركز نظم المعلومات ـــــ أن يفوز بنك الائتمان بجائزة "CIO100" التي تُمنح لأكثر المواقع الالكترونية الخدمية تطورا واستجابة لحاجات ومتطلبات العملاء.

من جهته عبر مدير مركز نظم المعلومات المهندس طارق العصيمي عن شكره البالغ للمسة الوفاء والتكريم التي عبرت عنها الادارة العليا للبنك تجاه موظفي المركز، مؤكدا أن المركز ما كان له أن يحقق ما حققه لولا الدعم الدائم والتشجيع المستمر الذي يحظى به من ادارة البنك.

وقال العصيمي : إن "هذا التكريم سيبقى مبعث فخر واعتزاز جميع العاملين في المركز"، وأوضح  أن هذه الثقة تزيد من الأعباء الملقاة على كاهلهم، واعدا بأن يبقوا عند حسن الظن بهم عملا  واخلاصا وتفانيا في خدمة مراجعي البنك.

 

×