عرضا مرئيا للاطلاع على نتائج الدراسة

بنك الائتمان: صرف مكافآت الأعمال الممتازة مع رفع نسبتها للموظفين

أعلن المدير العام لبنك الائتمان الكويتي "التسليف سابقا" صلاح مضف المضف عن  اطلاق برنامج" العميل السري" لقياس مستوى الأداء في مختلف ادارات وأقسام البنك والوقوفعلى مواضع القصور ومعالجتها، فضلا عن التعرف على طموحات مراجعي البنك والمستفيدين من خدماته وملاحظاتهم ورؤاهم ومقترحاتهم لتطوير العمل وتوفير الوقت والجهد.

وقال المضف في تصريح صحافي له اليوم  عقب حضوره عرضا مرئيا للاطلاع على نتائج الدراسة التي أجرتها شركة مختصة بعد انقضاء ستة شهور على تطبيق البرنامج في نسخته التجريبية إن "بنك الائتمان أول جهة حكومية في دولة الكويت تطبق هذا النظام الذي يستهدف في نهاية المطاف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة الى المواطنين وتحقيق التنافسية"،لافتا إلى أن فوائد هذا النظام كثيرة  ومتعددة وجميعها تصب في مصلحة المواطنين.

وأوضح المضف أن"العميل السري" برنامج معروفلدى المختصين والمهتمين بعلوم الادارة ويهدف إلى قياس مستـويات رضا المتعاملين مع الدوائر الحكومية المختـلفة ورصـد مدى كفـاءة الخدمات المـقدمة ومواءمتها لتطـلعات العـملاء عبر أسلوب منهجي وموضوعي، الأمر الذي يسهم في تحديد خطوات العمل المطلوبة للارتقاء بمستوى أدائها في مجال خدمة المتعاملين.

وأضاف رغم أن هذا البرنامج جديد نسبيا على القطاع الحكومي في الكويت إلا أنه معروف للعاملين في القطاع الخاص، فضلا عن أنه مطبق على نطاق واسع و منذ سنوات في امارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ولفت إلى أنه حضر أمس مع نواب المدير العام للبنك ورؤساء الاقسام ومديري الادارات العرض الذي قدمته الشركة التي تم التعاقد معها لهذا الغرض، مشيرا إلى أن النتائج التي كشف عنها كانت جيدة ومطمئنة وتستدعي تطبيق البرنامج لما ينطوي عليه من مزايا وفوائد.

من جهة أخرى أعلن المضف عن صرف مكافآت الأعمال الممتازة للعاملين في البنك وتحويلها إلى حسابات الموظفين أمس.

وقال بالنظر الى الجهود الهائلة التي بذلها فريق العمل في البنك وفي بادرة تستهدف تشجيع العاملين على تقديم المزيد تم رفع نسبة الأعمال الممتازة .

كما دشن المضف ( حملة شاركنا رأيك ) لجميع موظفي البنك للإرتقاء بمستوى العمل وخلق روح الفريق الواحد مع تحقيق جميع متطلبات واحتياجات الموظفين.


 

×