خلال فعالية " بانوراما قصة وطن "

وزير التربية: نتعامل بحزم وصرامة مع من يبث النعرات الفئوية بين صفوف الطلاب

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى بجهود العاملين القائمين على فعالية "بانوراما قصة وطن" مشيرا إلى دعم الوزارة الكامل لمثل هذه الأنشطة التربوية و التي بدورها تعزز من القيم الوطنية و تساهم في غرس سبل المواطنة في نفوس الطلبة و الطالبات.

وذكر العيسى خلال فعالية " بانوراما قصة وطن " والتي أقيمت صباحاليوم  في ثانوية صباح السالم بنات بمناسبة الأعياد الوطنية، إلى أن الوزارة تتعامل بحزم و صرامة  لكل من يبث النعرات الفئوية بين صفوف الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئة الإدارية، متعاونة مع كافة مؤسسات و قطاعات الدولة بما فيها وزارة الداخلية، مشددا على أهمية حفظ و ضبط النظام في المدارس.

ومن جانبه توجه مدير منطقة مبارك التعليمية طلق الهيم بكامل الشكر والتقدير لوزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى لحضوره ورعايته للحفل مؤكدا أن إنجاز هذا العمل لم يقتصر فقط على الطلبة والمعلمين وإنما أيضا على مشرفات التقنيات التربوية الذي لولاهم لما تكلل هذا العمل بالنجاح وأضاف قائلاً " إن هناك ناس يعملون جاهدين وتتغزل بهذا البلد الطيب الذي أعطى أكثر مما يأخذ ".

وبدوره أثنى مخرج الحفل راشد المطوع بجهود طاقم العمل في إخراج البانوراما، وبما يتميز الطاقم من احتراف و أبداع.

ووجه كل الشكر والتقدير إلى الموجه الفني للتقنيات التربوية هدى الشمري في انجازها للعمل.

واستعرض هذا الحفل عدة لوحات جسد فيها تاريخ الكويت منذ عهد التأسيس مرورا بعهد صياغة الدستور إلى عقد بالنهضة و  فترة الغزو الغاشم و التحرير وحتى عهد أميرنا الشيخ صباح الأحمد كقائد للعمل الإنساني.

في ختام الحفل تم تكريم وزير التربية ووزير التعليم العالي و مشرفة العمل الموجه الفني للتقنيات التربوية ومخرج العمل راشد المطوع.





 

×