قصر العدل

احالة موظف في مرور الفروانية الى النيابة بتهمة التزوير وايقافه عن العمل

اكد مصدر مسؤول بوزارة العدل ان النيابة العامة ممثلة في نيابة الفروانية استدعت احد موظفي ادارة مرور الفروانية بشأن القضية رقم ٢٠١٤/٤٧٩ جنايات المباحث والمقيدة برقم ٢٠١٤/١٤٤٧ حصر نيابة الفروانية بشأن التحقيق في واقعة تزوير.

وافاد المصدر في تصريح صحافي ان وزارة الداخلية ممثلة في ادارة مرور الفروانية احالت الموظف الى النيابة العامة بعد التاأكد في وقوع شبهة التزوير، لافتا الى انه خالف القانون بخروج  ما يقارب من ٣٠ شاحنة الى جهمورية العراق والذي تبين ان المركبات لا تزال تحت اقساط تقدر بمبلغ 180 الف دينار كويتي للشركة المستخقة.

ونوه المصدر ان وزارة الداخلية ممثلة في ادارة مرور الفروانية قامت بإيقاف الرقم السري لنظام ادخال واستعلام تراخيص المركبات الخاص بالموظف وايقافه عن العمل  بناء على طلب النيابة لحين الانتهاء من التحقيق والفصل في قضية التزوير.

واشار المصدر ان الموظف قد خالف القانون بخروج المركبات دون دفع اقساطها المستحقة للشركة بدون علم الادارة وقام بالمساعدة في خروجها خارج الكويت  دون ان تدفع المبالغ المستحقة منوها ان النيابة استدعت الموظف وقامت بالتحقيق معه وتم حبسه في سرايا النيابة 48 ساعة على ان يخرج بكفالة مالية على ذمة القضية.

 

×