ديوان المحاسبة

ديوان المحاسبة: قبول 704 طلب توظيف من اجمالي 1289 لاستيفائهم الشروط المطلوبة

أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية في ديوان المحاسبة عصام بندر هلال المطيري أنه تم من خلال الموقع الإلكتروني لديوان المحاسبة قبول عدد 704 طلبات توظيف من اجمالي المتقدمين والبالغ عددهم 1289 وذلك لاستيفائهم الشروط المطلوبة والتي تم الإعلان عنها في الصحف اليومية خلال الفترة من 21/1  إلى 29/1/2015.

وقال المطيري أن الديوان بدأ في استقبال طلبات التوظيف للفئات المتخصصة في المجالات العلمية والمهنية المحددة في الإعلان، والتي شملت حديثي التخرج من الطلبة الخريجين الحاصلين على الشهادات الجامعية للأعوام من 2012 إلى 2015 من تخصصات الحقوق والمحاسبة وهندسة الكمبيوتر، بالإضافة إلى الفئات المهنية المختصة من ذوي الخبرة في تخصصات هندسة الميكانيكا والكمبيوتر والمدنية والمعمارية والطبية وعلوم الكمبيوتر وعلوم المعلومات ونظم المعلومات الإدارية.

وأوضح أنه جاري استكمال الإجراءات من خلال آلية عمل تم اعتمادها لاستقبال طلبات التوظيف عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني لديوان المحاسبة، مشيرا الى ان النظام استقبل عدد (1289) من المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة، وقد تم قبول عدد (704) طلبات لاستيفائهم شروط التقدم، وقد بلغ عدد المتقدمين غير مستكملي المستندات (112) متقدماً، في حين تم استبعاد عدد (473) طلباً حتى الآن لعدم توافر الشروط المحددة بالإعلان.

وأكد المطيري التزام ديوان المحاسبة التام بالتعامل بكل شفافية ووضوح مع جميع الراغبين بشغل الوظائف الشاغرة سواء ممن تم قبولهم أو ممن لم يتم قبولهم، وانه على أتم الاستعداد لاستقبالهم والرد على جميع استفساراتهم من خلال مراجعة إدارة الشؤون الإدارية خلال الفترة من 18/3 وحتى 26/3/2015 سواء بالحضور أو عن طريق الاتصال الهاتفي خلال ساعات الدوام الرسمي.

وطالب المطيري المتقدمين غير مستكملي المستندات على أهمية استكمال كافة الأوراق المطلوبة وإرفاقها في طلب التوظيف الذي تم تقديمه سابقاً، على الموقع الإلكتروني (www.sabq8.org) في موعد أقصاه 26/3/2015.

وأختتم المطيري بأن المرحلة التالية ستكون بتطبيق الاختبارات التحريرية للمتقدمين المستوفين للشروط الواردة بالإعلان والتي سيتم التنويه عنها وتحديد مواعيدها من خلال إبلاغ جميع المقبولين عن طريق نظام البريد الإلكتروني وسيتم في وقت لاحق تحديد موعد المقابلات الشخصية لمن اجتاز منهم الاختبارات التحريرية.

 

×