المهندس إبراهيم الناشي

السكنية: 2426 وحدة سكنية بجميع مشروعاتها الخدمية ضمن مشروع توسعة الوفرة

أعلن مدير إدارة التنسيق والبرامج في المؤسسة السكنية المهندس إبراهيم الناشي أن مشروع توسعة الوفرة يحتوي على (2426 وحدة سكنية) ومساحة القسيمة 600م2، مبينا أنه يشتمل على العديد من المباني العامة التي تنشئها المؤسسة في المشاريع المماثلة بهدف توفير جميع الخدمات لسكان المشروع.

وبين الناشي في بيان صحافي للمؤسسة أن المشروع يضم خدمات تعليمية كالمدارس بكافة مراحلها ( 5 رياض أطفال – 6 مدارس ابتدائي بنين/بنات – 4 مدارس متوسطة بنين/بنات – 4 مدارس ثانوية بنين/بنات) والخدمات الصحية ( مركز صحي و مركز إسعاف) إلى جانب مركز الضاحية الذي يشتمل على سوق مركزي ومركز تنمية المجتمع وأفرع للجمعيات التعاونية بالإضافة إلى (المساجد المحلية والرئيسية).

وأكد الناشي على إنجاز تلك الخدمات بالتزامن مع انتهاء المواطنين من إنجاز قسائمهم بحيث يستفيد السكان منها فور سكنهم لمنازلهم، لافتا إلى أن المشروع يتميز بالتخطيط العمراني الحديث من حيث المداخل والمخارج والارتدادات ومواقع الحدائق العامة والممرات المزروعة.

أما بخصوص الطرق الرابطة للمشروع كشف الناشي أنه سيتم تطويرها بما يخدم المشروع والمدن السكنية المجاورة كطريق ميناء عبدالله – الوفرة وطريق الزور – الوفرة وبشأن المشاريع المجاورة للمشروع فهي مدينة صباح الأحمد الإسكانية ومدينة الخيران الإسكانية واللتين ستكونا داعمتين للمشروع من ناحية توفير الخدمات.

يذكر أن المؤسسة تقوم حالياً باستدعاء المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية الراغبين في التخصيص في المشروع دون اولوية لتاريخ تقديم الطلب الإسكاني.

 

×