عمال الانقاذ في موقع الحادث

الإطفاء: وفاة عاملين أثنين سقطا من الدور السابع في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة السالمية

توفي اثنان من العمال اثناء عملية صب خرسانة سقف سقطا من الدور السابع في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة السالمية.

وفي التفاصيل انه تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغا ظهر اليوم، هرعت على اثره فرق اطفاء السالمية والإنقاذ الفني بقيادة الرائد محمد اشكناني والنقيب احمد الرويح وفور وصول رجال الإطفاء للموقع شرعوا بعملية ازاحة الأنقاض عن جثة احد العمال فيما نقل فنيي الطوارئ الطبية عامل آخر وقد لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله لمستشفى مبارك.

وعودة الى حادثة الإنهيار حيث كانت هناك عملية صب خرسانة في الدور السابع وأثناء هذه العملية وقع انهيار في السقف بوجود ٥ عمال توفي اثنان منهما فيما نجا الآخرون.

وحضر للموقع للإشراف على الحادث مدير اطفاء محافظة حولي العقيد محمد المحميد ورئيس مركز اطفاء السالمية المقدم علي العبدالرزاق ورئيس مركز الإنقاذ الفني المقدم احمد هايف ، كما حضر الموقع مدير امن محافظة حولي العميد عبدالله حمد العجمي والملازم عبدالمحسن العلي والملازم اول ضاري الشمري ، كما حضرت للموقع سيارات اسعاف من مراكز مبارك والرميثية والسالمية .

وفي الصياغ نفسه عبر مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الإطفاء العقيد خليل الأمير عن اسفه لما آلت اليه ملابسات هذا الحادث وقد حمل الأمير المقاول مسئولية عدم اتخاذ اجراءات الأمن والسلامة في الموقع داعيا جميع شركات المقاولات الى اتخاذ تدابير الأمن والسلامة لعدم التعرض لمثل هذه الحوادث مستقبلا وتفاديا للمسائلة القانونية.