جانب من الجولة

المواصلات: صدور قرار بنقل قسم الطرود من مشرف الى المطار

اصدر وكيل الوزارة المساعد لقطاع البريد بوزارة المواصلات مهندس معجب الدوسري توجيهات بنقل قسم الطرود الصادرة من مكتب منطقة مشرف الى مركز الفرز بالمطار بناء على توجيهات وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري ووكيل الوزارة المهندس حميد القطان الساعية لتسريع المعاملات البريدية والطرود، وذلك بهدف سرعة تصدير الطرود والحد من التأخير واختصار الكثير من الوقت والجهد، مؤكد على ضرورة عمل استبيان لمراجعي مركز الفرز لاستيضاح مدى رضى الجمهور عن الخدمات المقدمة في المركز.

جاء ذلك خلال تصريح صحافي ادلى به الدوسري خلال قيامه بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي مرافقا له مدير أدارة العلاقات العامة د.أحمد الحسيني اطلع خلالها على سير العمل والخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين والمقيمين في اقسام ادارة الخدمات المتنوعة بقطاع البريد، والخاصة بتقديم خدمة البرقيات ومدى سرعة انجاز معاملاتهم من قبل موظفي ادارة الخدمات المتنوعة وطاقم العمل.

واستمع الدوسري الى ملاحظات وشكاوى عدد من المسؤولين والموظفين وتعرف على القضايا العالقة التي يعانونها، ووعد بحل جميع تلك العوائق في اقرب وقت، ووجّه ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات بريدية تتسم بالدقة والسرعة.

وفي السياق نفسه قام الدوسري بجولة تفقدية في مركز تبادل الفرز والارساليات بالمطار اطلع خلالها على سير العمل واستمع إلى تقرير شاملحول آلية عمل المكتب.

وطالب المسؤولين في المركز بتقديم خطة شاملة لتحسين وتطوير العمل وبذل كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات البريدية وتوفيرها بيسر وسهولة تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري ووكيل الوزارة المهندس حميد القطان، مؤكدا ان ادارة البريد في مطار الكويت الدولي تمثل البوابة الاولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية.

 

×