محافظ الجهراء الفريق متقاعد فهد أحمد الأمير

محافظ الجهراء: اعادة مجالس الحي للارتقاء بمستوى خدمات المنطقة وجعلها نموذجية ومميزة

قال محافظ الجهراء الفريق فهد احمد الامير ان اعادة احياء فكرة مجالس الحي تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة بشكل يجعل منها منطقة نموذجية مميزة.

واضاف الفريق الامير خلال لقائه مختاري المناطق واعضاء مجلس الحي الليلة الماضية ان اعادة احياء فكرة مجالس الحي يأتي بهدف المحافظة على الدور المهم والحيوي الذي يقوم به مختارو المناطق ويفعل مشاركة الاهالي لاسيما الناشطين اجتماعيا واصحاب الخبرة لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الاهالي والمنطقة وايجاد بيئة نموذجية.

واشار الى أن هذا التعاون يسهم في تذليل الصعوبات ويدعم الجهود ويوحدها لما فيه مصلحة المحافظة واهلها "لاسيما اننا امام مرحلة جديدة تتطلب منا الكثير من العمل للمساهمة في معالجة مواطن الخلل ومواصلة العمل دون كلل لانجاز وتحقيق الاهداف والغايات المنشودة".

واوضح ان هذا الامر يجسد روح التعاون الايجابي بين المواطنين والاجهزة الحكومية في نطاق المحافظة للوصول بالمحافظة الى الغايات والاهداف التي تحقق لأهالي المحافظة امالهم وتطلعاتهم في تطوير مستوى الخدمات والمحافظة على المنجزات مع تطوير المجتمع ليتفاعل ايجابا في الحفاظ على السلوك العام والابتعاد عن كل ما يخل بتماسك المجتمع وتراحمه وامنه.

وذكر الفريق الامير ان محافظة الجهراء تهتم برصد احتياجات اهالي المحافظة وتلبيتها وذلك من خلال استقبالها لجميع الشكاوى والاقتراحات التي يتقدم بها اهالي المحافظة.

واشار الى الدور الواضح لمجالس الحي في متابعة احتياجات المواطنين والذي يعد من اهم اهداف المحافظة القائمة على التواصل الاجتماعي والترابط وتعميق التآخي الى جانب تحقيق الشراكة المجتمعية نحو تعزيز المواطنة.

وبين ان الدور الذي تقوم به المحافظة تنامى استنادا الى المرسرم رقم 81/2014 بشأن نظام المحافظات منوها بالجهود التي بذلتها المحافظة في سبيل تطبيق اهدافها من خلال التعريف باختصاصاتها ومهامها المناطة اليها بوصفها حلقة وصل بين الاهالي والجهات التنفيذية ممثلة بالوزارات والمؤسسات الحكومية.

 

×