الشيخ محمد الخالد

وزير الداخلية: نهنئ منتسبات الشرطة النسائية بيوم المرأة العالمي

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ببرقية تهنئة إلى منتسبات الهيئة المساندة للشرطة النسائية، والموظفات المدنيات العاملات بوزارة الداخلية، وذلك بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وفيما يلي نصها :

الأخوات الفاضلات منتسبات الهيئة المساندة للشرطة النسائية والموظفات المدنيات العاملات بوزارة الداخلية، يسرني أن أهنئكن باليوم العالمي للمرأة مشيدا ، بالمرأة الكويتية الحافلة بالعطاء والانجاز ودوركن وجهودكن المخلصة وعملكن المتميز والدؤوب في خدمة سلك الشرطة دعم ومساندة جهود أجهزة الأمن ورفع قدراتها في كافة القطاعات الأمنية.

لقد أثبتن مهارة فائقة وقدرة عالية فى العمل وكفاءة في الأداء وجدارة بالالتزام بقواعد الضبط والربط العسكري فكنتن المثل والقدوة التي تحتذي لكافة أخواتكن في كافة مجالات العمل الوطني .

إن ثقة الوطن فيكن كبيرة لما أثبتموه من إخلاص وتفاني في أداء المهام والواجبات وكنتن بصدق صورة مشرفة للمرأة الكويتية التي وقفت إلى جانب أخيها الرجل في الذود والدفاع عن حمي الوطن الغالي بالروح والنفس وأصبحتن تتبوأن مكانة لائقة في المجتمع بفضل الالتزام بالقيم والمبادئ والتدريب المتواصل ، ونلتن شرف الانتساب إلى جهاز الشرطة لتشاركن بدوركن في صون وحفظ أمن الوطن والمواطنين.

داعيا الله سبحانه وتعالي لكن بالمزيد من التوفيق والرقي والنجاح والتفاني في العمل وأداء الواجب الوطني وأن تكن دائما وأبدا مصدر فخره واعتزازه في ظل الرعاية السامية لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسيدي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

 

 

×