وزارة الداخلية

المرور:استحداث دوام يوم السبت لفحص المركبات بمحافظتي العاصمة والفروانية

أعلن قطاع المرور بأنة في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة العمل على تحديث الخدمات للمراجعين وتسهيل كافة الاجراءات عملا على راحتهم فقد تم  استحداث دوام يوم السبت من كل اسبوع في اقسام الفحص الفني في كل من ادارتي المرور  بمحافظتي العاصمة والفروانية.

وأضاف أنه نظرا  للازدحام الشديد الذي تعاني منه أقسام الفحص الفني بالمحافظات الست اوقات دوام ايام الاسبوع من بعض المواطنين والمقيمين وكذلك صعوبة حضور بعض اصحاب المركبات بالأيام العادية.

وحيث أن أقسام الفحص  الفني بالمحافظات الست تعمل بنظام النوبات  ( نوبة صباحية و نوبة مسائية ) ألا أنه غير كاف أيضا للقضاء على هذه الظاهرة الأمر الذي يسبب ارهاقا شديدا للموظفين الفنيين نتيجة بذل الكثير من الجهد والعمل لفحص اكبر عدد ممكن من المركبات.

فقد قررت الادارة العامة للمرور استحداث دوام يوم السبت من كل أسبوع في اقسام الفحص الفني في كل من إداراتي محافظتي ( العاصمة والفروانية ) كمرحلة اولى لاستقبال المركبات الراغبة في اجراء فحص فني من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 1.00 بعد الظهر للحد من ظاهرة الازدحام على ان تقيم بعدها هذه الخدمة ومن ثم ينظر فى امر تعميمها في حال نجاحها على باقي الإدارات الأخرى.

 

×