عبدالعزيز الملا

الخريجين: عبدالعزيز الملا رئيسا للجمعية وابراهيم المليفي نائبا له

عقدت جمعية الخريجين بمقرها ببنيد القار جمعيتها العمومية السنوية العادية برئاسة الجمعية السابق سعود راشد العنزي لاقرار كل من التقريرين الإداري والمالي لعام 2005/2006 وانتخاب مجلس جديد للعامين القادمين 2015/2016 بحضور ممثل عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وقد وافق أعضاء الجمعية العمومية على التقريرين الإداري والمالي كما تمت تزكية أعضاء مجلس الإدارة الجديدة.

وتم توزيع المناصب الرئيسية على النحو التالي: عبدالعزيز الملا الرئيس، ابراهيم المليفي نائب الرئيس، مها البرجس أمين السر، غسان بورحمة أمين الصندوق، والاعضاء: د. محمد الفيلي، فهد عبدالرحمن الكندري، صقر فرحان العنزي، خلود رضا الفيلي، خالد عادل الابراهيم ومحمد أحمد المنيخ.

وتقدم رئيس جمعية الخريجين عبدالعزيز الملا بالشكر الخاص لرئيس الجمعية السابق سعود العنزي ولتحمله الكثير من الأعباء في الفترة الماضية وللأعضاء السابقين مشاري الحمود وطارق العيدان على جهودهم خلال الفترة الماضية.

كما شكر الملا الأعضاء الذين اثروا الاستمرار في العمل للمرحلة القادمة مرحبا بالأعضاء الجدد وهم صقر العنزي وخالد الابراهيم ومحمد المنيخ، متمنيا أن يساهموا مع زملائهم في تطوير أنشطة جمعية الخريجين ودفعها للأمام.

 

×