مخلفات الحريق

الإطفاء: وفاة 3 أطفال في حريق منزل بمنطقة سعد العبدالله

أودى حريق اندلع في منزل بمنطقة سعدالعبدالله ظهر اليوم الاحد، بحياة طفلتين توأم تبلغان من العمر عامين وطفل ثالث يبلغ من العمر 4 أعوام من الجنسية السعودية.

وفي التفاصيل ورد بلاغا الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء ظهر اليوم يفيد بإندلاع حريق في منزل بمنطقة سعد العبدالله وقد هرعت فرق اطفاء من مركزي الجهراء الحرفي والجهراء بقيادة الرائد فواز الوزق والملازم أول سعد الهاجري.

وشرع رجال الإطفاء فور وصولهم إلى مكان الحادث بالدخول للمنزل حيث تبين لهم ان الحريق في شقة بالدور الثاني وكان هناك ثلاثة اطفال محجوزين بسبب انتشار الدخان الناتج من الحريق، حيث فرق الاطفاء على الفور، وقاموا بتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية وكانت حالتهم حرجة جدا، وبعد وصولهم إلى مستشفى الجهراء فارقوا الحياة في مشهد مأساوي جديد.

وقد عبر مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام  العقيد خليل الأمير عن أسفه الشديد لما آلت اليه ظروف الحادث الأليم وتقدم الى أسرة الأطفال المتوفين بعظيم المواساة سائلا المولى عزوجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وذكر العقيد الأمير الى وجوب تركيب أجهزة كشف الدخان في المنازل واقتناء مطفأة الحريق والتعرف على كيفية استخدامها وضرورة سرعة ابلاغ عمليات الإطفاء في حال لاسمح الله اندلاع الحرائق لكي يسهل على رجال الإطفاء مهمتهم بإنقاذ الأرواح والتعامل مع الحادث وقت بدايته.

 

×