رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية علي حسن

اتحاد التعاونيات: اطلاق اسم الشهيد مبارك النوت على ديوانية الاتحاد تخليدا لمواقفه

أعلن رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية علي حسن إطلاق اسم الشهيد البطل مبارك النوت على ديوان الاتحاد تخليدا لشجاعته وتضحيته ورفضه الرضوخ للمحتلين، وإيثاره الموت على إنزال صورة الامير الراحل الشيخ جابر الأحمد.

واشار في تصريح صحافي إلى أنه رأى إطلاق هذه المبادرة تزامنا مع احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية، وكعرفان ورد جميل لهذا البطل الذي رفع رأسنا بموقفه وولائه لقيادته ووطنه، مبينا أن ما قدمه رئيس جمعية العارضية التعاونية الاسبق مبارك النوت من تضحية بأغلى ما يملك ما هو إلا تأكيد على أن العمل التعاوني مستمر وباق وبأنه يزخر بالكفاءات، وبأن لأبنائه سمات بارزة سطرها الراحل بدمائه الطاهرة.

وأكد حسن أن النوت هو أعلى مثال للتعاونيين، ورمز صادق في الولاء والمحبة للوطن، مشيرا إلى ان إطلاق اسمه على ديوان الاتحاد ما هو إلا تذكير لجميع العاملين في هذا المجال بما قدمه هذا البطل والحركة التعاونية من تضحيات للحفاظ على الصورة المشرقة للوطن والذود عن حياضه.

وتابع بأن ما قام به الراحل مبارك النوت سيظل محفورا في وجداننا إلى جانب ما قدمته الجمعيات التعاونية خلال فترة الاحتلال من أعمال ومساعدات وتوفير للأغذية في وقت شحت فيه المواد ومنع الجميع من إدخالها.

واختتم بأن الاتحاد سيبقى وفيا لجميع ابنائه الصادقين وللوطن ولقيادته، وسيعمل بكل طاقاته للتطوير وسيفخر على الدوام بأن مبارك النوت كان واحدا من رجالاته وتعاونيا بارزا صادقا مع أهدافه ومبادئه.

 

×