سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك

رئيس الوزراء: مسيرة ولي العهد تجسدها سنوات حافلة بالانجاز والبصمات الوطنية

هنأ سمو الشيح جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء اخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سموه ولاية العهد.

وقال سموه في الرسالة "يطيب لي أن أرفع وإخواني الوزراء الى سموكم حفظكم الله أصدق آيات التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى تاسعة لتولي سموكم ولاية العهد".

واضاف "ويسعدنا في هذه المناسبة الطيبة أن نعرب لكم عن بالغ التقدير والاعتزاز بمسيرة سموكم العطرة والتي تجسدها سنوات حافلة بالإنجاز والبصمات الوطنية الواضحة".

وأشاد "بسعيكم الدؤوب لتحقيق الخير لوطننا الحبيب وما يتطلع اليه أبناؤه الأبرار ورعايته الأبوية الدائمة لهم لإعلاء قيم الولاء والوفاء بينهم وتسليحهم بحب الوطن والحفاظ على وحدة نسيجه المجتمعي مقدرين لسموكم جهودكم المتواصلة عضدا لأخيكم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لترجمة توجيهاته السامية نحو رخاء الكويت وتعزيز استقرارها والعمل من اجل خدمة الانسانية في العالم كله ما أسهم في تسمية الكويت (مركزا عالميا للانسانية)".

وختم قائلا "نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية وعلى وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسموكم حفظكم الله ورعاكم.. وكل عام وسموكم بخير".

 

×