سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الجابر الصباح

إلغاء احتفالات الأعياد الوطنية في سفارة وقنصلية الكويت في السعودية

أعلن سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الجابر الصباح عن إلغاء سفارة دولة الكويت في الرياض وقنصليتها العامة بجدة فعاليات الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت هذا العام.

وأوضح الشيخ ثامر جابر الأحمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية أن إلغاء الاحتفالات بالذكرى الرابعة والخمسين لليوم الوطني والذكرى الرابعة والعشرين ليوم التحرير الذي يأتي تعبيرا عن مشاطرة دولة الكويت للقيادة والاسرة المالكة والشعب السعودي الوفي في المملكة مشاعر الحزن والألم لفقد القائد ووالد الجميع الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

وأشار إلى المكانة والتقدير الكبير اللذين كان يتمتع بهما الفقيد رحمه الله لدى قيادة وحكومة وشعب الكويت وإلى العلاقة المتينة التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

وقال الشيخ ثامر جابر الاحمد "اننا وإذ نعرب عن بالغ الحزن للاشقاء في المملكة بمصابهم الجلل نتمنى في الوقت ذاته التوفيق والسداد لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وأن يكون خير خلف لخير سلف".

كما تمنى التوفيق والسداد لصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء والى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتوجه الى المولى عز وجل في ان يوفقهم في خدمة دينهم وأمتهم ووطنهم وان يسدد على دروب الخير خطاهم وان يحفظ على المملكة العربية السعودية ودولة الكويت نعمة الامن والاستقرار والرخاء.

كما أعلن الشيخ ثامر جابر الأحمد في وقت سابق عن إلغاء حملة التبرع بالدم الذي اعتادت السفارة تنظيمها في شهر فبراير من كل عام وذلك ضمن فعالياتها الاحتفالية بالأعياد الوطنية بالتنسيق مع وزارة الصحة السعودية متمثلة ببنك الدم في الرياض.

 

×