صورة المضبوطات

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي يتزعمه مواطن ينشط في تجارة المخدرات

في إطار الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط ومتابعة مهربي المخدرات ومروجيها، تمكنت (إدارة المكافحة المحلية) من ضبط تشكيل عصابي يضم مواطناً ووافدين من جنسية عربية وبحوزتهم 70 جرام آيس و100 جرام حشيش و100 جرام ماريجوانا و150 حبة مؤثرات عقلية.

وقد وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية) تفيد بقيام وافد من الجنسية العربية بالاتجار بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وبعد إجراء التحريات اللازمة واتخاذ الإجراء القانوني اللازم انتقلت قوة من رجال المباحث (إدارة المكافحة المحلية) إلى مكان تواجده في منطقة حولي وتم ضبطه.

وبتفتيش المتهم عُثر معه على الكمية المضبوطة من مادتي الماريجوانا والآيس المخدرتين، وبالتحقيق معه أقر بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار والتعاطي وقد تَحَصَلَ عليها من مواطن فتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم ومداهمة مكان تواجدهم وضبط المتهم.

وبتفتيش المتــهم الثاني عُثــر بحوزتــه على الكمية المضبوطة من مواد الحشيش والماريجوانا والآيــــــس والمؤثرات العقليـــة،  

وبالتحقيق معه أقر بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار والتعاطي وقد تَحَصَلَ عليها من وافد من الجنسية العربية، وتم ضبطه في وقت لاحق وعثر معه على باقي الكمية المضبوطة.

وتمت إحالة جميع المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص للتحقيق واتخاذ اللازم.

 

×