جانب من الفاعلية

كلية العلوم الإدارية تستضيف إنجاز الكويت في ندوة حول برنامج "حملة قادة الأعمال"

عقدت إنجاز الكويت وبنجاح، ندوتها الرابعة لبرنامح "حملة قادة الأعمال" لهذا العام الدراسي، في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت وذلك في الرابع من فبراير الجاري.

 

وقد قدم الندوة الدكتور جاسم المضف عميد كلية العلوم الإدارية بالجامعة والدكتور فهد المضف مشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين بكلية العلوم الادارية في جامعة الكويت.

وقد كان محور الندوة حول الوظائف المستقبلية في القطاع المالي المحلي، بحضور ومشاركة عدد من الشخصيات البارزة في هذا القطاع حيث شارك في الندوة كلاً من عبدالعزيز اللوغاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفيصل صرخوه، الرئيس التنفيذي لشركة كامكو. وقد أدار الندوة خالد الزنكي، المؤسس والرئيس التفيذي لشركة الزنكي إنتربرايسز.

وتعليقا على الندوة، صرحت رنا النيباري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز الكويتبب بأن "يسرنا أن نستهل أنشطتنا للعام الجديد وما يحمل في طياته من أمل وتحفيز ورغبة في النجاح ببرنامح "حملة قادة الأعمال"، لقد حقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً في الأعوام السابقة ونأمل أن يستمر في تحقيق الأهداف المنشودة منه في عام جديد ونتطلع إلى إستفادة الكثيرين منه ومن غيره من برامج إنجاز"

يهدف برنامج حملة قادة الأعمال" نحو إلهام الطلبة تأهيلهم مهنياً قبل الدخول إلى معترك الحياة العملية فور تخرجهم، عن طريق عرض قصص نجاح أبرز الشخصيات وخبراتهم العملية مع شرح الفرص والتحديات الخاصة بمختلف القطاعات.  

إختتمت الندوة بأسئلة الحضور من خلال هاشتاق #InjazBLC4 على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ثم تبعه معرض للرعاة المشاركين في هذا الحدث، لعرض خدماتهم ومنتجاتهم على الطلبة ومنحهم فرصة التقديم على وظيفة أو التدريب داخل هذه الشركات والمؤسسات.

برنامج حملة قادة الأعمال هو عبارة عن جلسة تفاعلية مدتها ساعتين تنظمها إنجاز الكويت في الجامعات، تدعو فيها أبرز قادة الأعمال من مختلف القطاعات ليتناولون أهم المواضيع ويقومون بمشاركة الطلاب بخبراتهم وقصص نجاحهم.

لقد ساهمت انجاز الكويت في تعليم ما لا يقل عن 31,000 طالب وطالبة منذ بداية انشائها في العام 2005. وبفضل أكثر من 1,700 متطوع وفي أكثر من 60 مدرسة وجامعة في الكويت. ستسعى انجاز الكويت لمواصلة تقديم أحدث البرامج التعليمية لطلبة الكويت سعياً نحو مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً.