المتهم وامامه المضبوطات

الداخلية: ضبط مواطن بحوزته مخدرات وأسلحة وذخيرة وجهاز لتزييف العملات

ضمن جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الحد من انتشار المخدرات تمكنت " إدارة العمليات  " من ضبط مواطن وبحوزته (كيلــو ونصــف ) من مادة الشبو المخدة و (30) جرام هيروين و (700) حبة مخدرة ومسدس و(2) شوزن وكمية كبيرة من طلقات مختلفة الأشكال وجميعها بغير ترخيص ، كما تم العثور على مبلغ (1500) دينار كويتي مزيف من العملة الجديدة و (1800) ريال سعودي مزيف وجهاز يستخدم لتزييف العملات ومبلغ مالي غير مزيف (8000) دينار كويتي.

وأفادت المعلومات التي توفرت من احد المصادر السرية إلى قيام مواطن بترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وتزييف العملة .. وبعد التأكد من صحة المعلومات والقيام بالتحريات ووضع المواطن تحت المراقبة اللصيقة واستصدار الإذن القانوني قامت قوة من رجال المكافحة بمداهمة مسكنه والقبض عليه  وبتفتيش المسكن تم العثور على المخدرات والأسلحة والذخيرة والعملات المزيفة والغير مزيفة.

وقد اعترف لرجال مكافحة المخدرات انه يقوم بالاتجار في المواد المخدرة وتزييف العملات وان المبلغ الغير مزيف هو حصيلة بيعه للمواد المخدرة، وتم إحالة المتهم  والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي اطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار في كافة المحافظات وإستمراراً للجهود الأمنية والحملات المتواصلة لتعقب المجرمين ومكافحة الجريمة ومخالفي قانون الاقامة.

قامت مديرية أمن محافظة حولي بشن حملة أمنية بمنطقتي السالمية وحولي بإشراف مدير عام مديرية أمن محافظة حولي بالإنابة العميد عبد الله حمد العجمي وذلك من أجل ضبط الأمن وفرض هيبة القانون وإزالة المظاهر الغير حضارية والمخالفة للنظم والقوانين والمحافظة على أرواح المواطنين والمقيمين.

حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 129 مخالفة مرورية وحجز عدد 14 مركبة مخالفة وإقامة عدد 21 نقطة تفتيش كما تم ضبط عدد 5 مركبات على ذمة قضايا وتحرير عدد 8 مخالفات (شواء)، كما تم ضبط عدد 47 مطلوب أمني بتهم مختلفة منها حيازة مخدرات وتغيب وانتهاء إقامة وبدون إثبات وغيرها.