جانب من المباحثات

المباحثات الكويتية المصرية: بذل مزيد من الجهود لمواجهة الارهاب بكافة صوره

عقد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء جلسة مباحثات رسمية بقصر بيان اليوم مع معالي رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة المهندس ابراهيم محلب.

وجرت المباحثات بين الجانبين في اجواء ودية عكست عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون والتأكيد على اهميته ليشمل مختلف المجالات التي تحقق مصالح الشعبين الشقيقين وتتناسب مع حجم الروابط الاخوية المتينة بينهما.

واكدت المباحثات حرص دولة الكويت وجمهورية مصر العربية على بذل مزيد من الجهود لدعم العلاقات بين الدول العربية وتحقيق التضامن لمواجهة الارهاب بكافة صوره واشكاله من اجل توفير الامن والاستقرار والحياة الكريمة للشعوب العربية لاسيما في ظل الظروف والمتغيرات التي تمر بها المنطقة في المرحلة الراهنة.

حضر المباحثات عن الجانب الكويتي معالي وزير المالية انس خالد الصالح ومعالي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ومعالي وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور علي صالح العمير ومعالي وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر حسن ابل ومعالي رئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور سالم جابر الاحمد الصباح ومعالي وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله ومعالي وكيل ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد خالد الاحمد الجابر الصباح وعدد من كبار المسؤولين بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء ووزارة الخارجية وسعادة سفير دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة سالم غصاب الزمانان.

وحضرها عن الجانب المصري الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

هذا وأقام سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مأدبة غداء على شرف معالي رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة المهندس ابراهيم محلب والوفد المرافق له بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

 

×