السفير الكويتي لدى الخرطوم طلال الهاجري وادارة الجناح الكويتي بمعرض الخرطوم الدولي

الكويت تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض الخرطوم الدولي في دورته ال32

 فاز جناح دولة الكويت بمعرض الخرطوم الدولي في دورته ال32 بجائزة أفضل جناح في المعرض للعام الثالث على التوالي.

وأهدى رئيس الجناح الكويتي عبدالله المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم هذا الفوز لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين.

واوضح المطيري ان الجناح الكويتي حصد المركز الاول من بين اجنحة 17 دولة شاركت في الدورة ال32 للمعرض الذي اختتم اعماله الليلة الماضية وشهد مشاركة اكثر من 640 شركة عالمية.

ورأى ان هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الدور الكبير الذي أدته العديد من الجهات والمسؤولين وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالمحسن مدعج المدعج والوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية الشيخ نمر الصباح ووزارة الخارجية.

وأثنى على الجهود التي بذلتها سفارة دولة الكويت في الخرطوم وعلى رأسها السفير طلال الهاجري واعضاء البعثة الذين "بذلوا جهودا مقدرة في تذليل اي صعوبات امام مشاركة الكويت بهذا المستوى المشرف للعام الثالث على التوالي".

ومن بين الشركات الكويتية المشاركة شواطئ الخليج للادوات الصحية ومواد البناء(اكواسان) و(المنسوجات الوطنية) و(مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية) و(الاهلية للكمياويات) و(الشعبية لصناعات الورقية) و(غالفتكس اندستريز) و(ألوسول لصناعة شرائح الشستر) و(الحساوي للتبريد) و(قاروه لمنتجات البي اي تي) و(اسمنت الكويت) و(الوطنية لتجارة وصناعة الجبس) و(صناعة البحر) و(الخليج للصناعات الجلدية) و(الساير للمرطبات).

 

×