شركة البترول الوطنية الكويتية

البترول الوطنية: 110 فلوس سعر لتر الديزل اعتبارا من اول فبراير المقبل

أعلن المتحدث الرسمي باسم شركة البترول الوطنية الكويتية المهندس خالد صالح العسعوسي أن الشركة حددت 110 فلوس سعرا جديدا للتر الديزل والكيروسين اعتبارا من أول فبراير المقبل في محطات تعبئة الوقود.

وقال العسعوسي الذي يشغل ايضا منصب نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة لوكالة الانباء الكويتية اليوم انه بناء على قرار لجنة الدعوم التابعة لوزارة المالية وفي ضوء التطورات التي طرأت على أسعار النفط الخام في الأسواق العالمية قامت الشركة بتنفيذ القرار القاضي بتحديد سعر جديد لمنتجي الديزل والكيروسين.

واشار الى أن الشركة تعمل جاهدة على تنفيذ هذا القرار اعتبارا من الأول من فبراير المقبل واتخذت الترتيبات اللازمة لذلك مضيفا ان هذه التعرفة ستسري على جميع محطات تعبئة الوقود بما في ذلك تلك التي تتبع شركتي الأولى والسور.

وافاد بأن أسعار هاتين المادتين ستتناسب دائما مع مستوياتها في الأسواق العالمية وستتم مراجعتها بشكل شهري وفقا لتطورات أسعار المادتين في السوق العالمية مؤكدا ان البترول الوطنية ستواصل تزويد الجهات التي لديها متطلبات كبيرة ولديها حصص تزويد بهاتين المادتين بالسعر المدعوم (55 فلسا للتر الواحد) وفقا للشروط والمعايير المعتمدة.

 

×