طابع بريد بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو الأمير

المواصلات: إصدار طابع بريد بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو الأمير مقاليد الحكم

اصدرت وزارة المواصلات طابع بريدي بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، وتقديرا لما حققه سموه لدولة كويت خلال هذه السنوات من عطاءات وانجازات متواصلة تحت قيادة سموه الحكيمة والرشيدة.

وبهذه المناسبة قال وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري نهنئ أنفسنا بمناسبة الذكرى المجيدة لتولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم، متضرع إلى المولى تعالى أن يحفظه لنا وللكويت قائدا ومرشدا نستلهم منه أسمى معاني الوطنية ونستمد منه العزيمة للعمل على ما فيه خير الكويت وازدهارها .

واضاف الكندري ان الطابع الذي تم اصداره مؤخرا يوثق تكريم منظمة الامم المتحدة لسمو الامير ومنحة لقب قائد للعمل الانساني، تقديرا وعرفانا بجهود سموه لرفعة شأن الكويت، مشيرا الى ان هذا التكريم جاء وفق منظور انساني شامل جعل من الكويت شريكا فوق العادة مع الامم المتحدة، مؤكدا ان مسيرة الكويت لأكثر من نصف قرن من العطاء في الخير والعمل الانساني يؤهلها بجدارة واستحقاق ان تكون مركزا للعمل الانساني،لذا جاء هذا الطابع لتوثيق وتخليدهذه الصورة المشرقة لتاريخ الكويت واسهامات قائدهم سمو امير البلاد.

وذكر الكندري انه سيتم طرح هذه الطوابع البريدية والاصدارات التذكارية الخاصة ضمن مشاركة الوزارة في التنظيم والاعداد لاحتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، ومرور تسع سنوات على تولي سمو امير البلاد مقاليد الحكم.

وبين انه تم اصدار هذا الطابع باستخدام تقنية الضغط الحراري لإضفاء اللون الذهبي على الطابع الذي يحمل صورة الامير وشعار منظمة الامم المتحدة وعلم الكويت وابراج الكويت وبرج التحرير ومجلس الامة، لافتا الى ان هذه الطوابع ستكون متاحة لمن يرغب بالحصول عليها في المكاتب البريدية كافة.

واكد الكندري ان اصدار الطابع يعد تكريما لسمو الامير وشعب الكويت لاختيار سموه قائدا انسانيا واختيار الكويت مركزا انسانيا عالميا اعترافا بالدعم الذي قدمه سموه في مجالات العمل الانساني.

 

×