صورة ارشيفية لتوزيع بطاقات القرعة

السكنية: توزيع بطاقات القرعة للدفعة الثالثة عشر لقسائم غرب عبدالله المبارك

قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم الاربعاء بتوزيع بطاقة دخول القرعة للدفعة الثالثة عشر من القسائم الحكوميه في مشروع غرب عبدالله المبارك والتي تشتـمل على (338) قسيمه بمساحة 400 م2.

هذا وقد أعلنت المؤسسة أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناءاً على أولوية طلبه الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 4/4/1998.

وكانت المؤسسة قد خصصت يوم الأربعاء الموافق 28/1/2015  موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم غرب عبدالله المبارك.

أما توزيع بطاقات الاحتياط فقد حددت المؤسسة يوم الخميس الموافق 29/1/2015 في تمام الساعة التاسعة صباحا موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة.

والجدير بالذكر فقد حددت المؤسسة يوم الاربعاء الموافق 11/3/2015 موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.   

و يقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهه الغربيه، وتبلغ مساحة المشروع(899,30) هكتارحيث يتضمن المشروع عدد (5196) قسيمة تبلغ مساحة القسيمه  400)) م2.

من جهتها حرصت المؤسسه بان يتضمن المشروع أحدث المباني العامه والتي تغطي كافة الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكامله للسكان حيث يشمل على (مدارس بأنواعها - مراكز صحية - مساجد - مراكز ضاحية - مباني للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات موقع لتنمية الأسرة - صالات اجتماعية متعددة الأغراض) بالاضافة الى خدمات (البنية التحتية - طرق رئيسية وفرعية - محطات تحويل كهربائيه).

 

×