الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

التطبيقي: إستقبال الطلبة المقبولين للفصل الثاني اعتبارا من أول فبراير المقبل

اعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب انها ستستقبل الطلبة المقبولين في معاهدها للفصل التدريبي الثاني 2014/2015 ما بين الاول والخامس من فبراير المقبل في كليات والهيئة ومعاهدها.

واعرب نائب المدير العام لشؤون التدريب في الهيئة المهندس حجرف فلاح الحجرف في تصريح صحافي اليوم عن تهنئته جميع المقبولين في كليات الهيئة ومعاهدها من حملة شهادة الثانوية العامة داعيا المولى تعالى أن يوفقهم في حياتهم الدراسية لتكون خطوة البداية في مشوارهم الوظيفي لخدمة الكويت.

من جهته دعا مدير إدارة قبول وتسجيل المتدربين في الهيئة المهندس حسن علي الزنكي المقبولين الى مراجعة المعاهد مصطحبين معهم اربع صور شخصية و صورة عن البطاقة المدنية وصورة عن شهادة الميلاد وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بالقبول.

وقال المهندس الزنكي ان فترة تقديم طلبات إعادة القيد وتغيير التخصص و التحويل بين المعاهد للمتدربين المستمرين ستبدأ في 26 يناير الجاري وتنتهي يوم الخامس من فبراير المقبل مضيفا ان تقديم هذه الطلبات يتم في معاهد التدريب أثناء الدوام الرسمي.

واضاف أن اختبارات الدور الثاني في معاهد التدريب ستتم في مواعيدها و ذلك ابتداء من يوم الاثنين الموافق 26 يناير وتستمر حتى ال 29 منه.

 

 

×