مدنية الكويت

الأرصاد: طقس بارد الليلة مع رياح خفيفة متقلبة الاتجاه

توقع مراقب المحطات بادارة الارصاد الجوية عيسى رمضان اليوم ان يسود الطقس المشمس خلال ال48ساعة المقبلة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف صباح السبت المقبل وهدوء واعتدال لحالة البحر ما يجعل الفرصة مواتية لقضاء العطلة الاسبوعية فى اجواء مستقرة الى حد ما.

وقال رمضان لوكالة الانباء الكويتية ان البلاد شهدت اليوم انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة الصغرى ببعض المناطق حيث سجلت درجة الحرارة الصغرى درجة مئوية واحدة في مطار الكويت بسبب وقوع البلاد تحت تأثير امتداد المرتفع الجوي السيبيري الذي يجلب معه كتلة هوائية باردة نسبيا وجافة.

واوضح ان طقس الليلة (الخميس) سيكون باردا مع رياح خفيفة متقلبة الاتجاه الى جنوبية غربية سرعتها تتراوح ما بين 8 و 18 كيلومترا في الساعة وحالة البحر خفيف الموج بصفة عامة بارتفاع من قدم الى قدمين.

وذكر ان طقس غد سيكون مشمسا نهارا مع رياح متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة سرعتها تتراوح ما بين 8 و 20 كيلومترا في الساعة وظهور بعض السحب العالية فى نهاية اليوم فيما تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و 22 درجة مئوية ويكون الطقس ليلا باردا.

وتوقع رمضان ان يسود الطقس المشمس نهار السبت المقبل مع رياح خفيفة السرعة متقلبة الاتجاه سرعتها تتراوح ما بين 6و 16 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى تتراوح ما بين 19 و 21 درجة مئوية فيما يكون الطقس باردا ليلا مع ظهور بعض السحب والرياح خفيفة السرعة متقلبة الاتجاه سرعتها تتراوح ما بين 6 و 18 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى تتراوح ما بين 4 و6 درجات مئوية.

وقال ان البحر ليوم السبت سيكون خفيف الموج طوال اليوم بارتفاع للموج يتراوح ما بين قدم وقدمين متوقعا الا تشهد البلاد تغيرا فى الطقس حتى يوم الاثنين المقبل باستثناء تكاثر كميات السحب وفرصة ضباب خفيف صباح الاثنين.

 

×