الشيخ محمد الخالد

الوزير الخالد: نبارك إطلاق حساب "الداخلية" على الأنستغرام لمواكبة كل جديد في المجال الأمني

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بمبني نواف الأحمد، صباح اليوم الثلاثاء مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل أحمد الحشاش يرافقه رئيس قسم الإعلام المقدم ناصر عيد بوصليب.

وقد استمع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح إلى عرض تفصيلي من العميد  عادل الحشاش عن استخدام حساب وزارة الداخلية في موقع التواصل الاجتماعي (الأنستغرام) moi_kw.

وأشار العميد  الحشاش إلى أن حساب وزارة الداخلية على الأنستغرام سيتضمن بث أخبار المؤسسة الأمنية الصحفية اليومية وأنشطتها المختلفة وعرض فلاشات التوعية المرورية والأمنية بالإضافة إلى صور الماضي تبرز الأحداث الأمنية الهامة خلال العقود الماضية وسجل تاريخي للشخصيات الهامة التي قادت جهاز الأمن عبر مراحل تطوره المختلفة في دولة الكويت.

وأعرب العميد الحشاش عن فخره واعتزازه بهذه الخطوة مثمناً دور جميع قطاعات الوزارة في التعاون والتنسيق لتحقيق ذلك.

وقام بشرح آلية عمل الحساب الجديد منوها بأنه يأتي مواكبة للتطور التقني الذي تشهده المؤسسة الأمنية بكافة القطاعات لماحقة التطورات المتسارعة من أجل الاستفادة بالتقنية الحديثة.

وقد أثنى الوزير الخالد على هذه الخطوة معرباً عن مباركته لها مطالبا المزيد من الخدمات المقدمة للجمهور ومشيراً إلى أن استخدام التقنية الحديثة يلاقي قبولاً واستحسانا من الجميع لما يحققه من سرعة ودقة في الإنجاز ومواكبة لكل جديد في مجال الخدمات الأمنية.

وحث على أهمية متابعة وتقييم كافة النظم والوسائل الالكترونية المستخدمة لإدخال أية تعديلات عليها كلما لزم الأمر وكذلك ضرورة استمرار عمليات الصيانة الالكترونية لضمان تواصل هذه الخدمات.

وشدد الخالد على أن وزارة الداخلية ماضية قدما على طريق تطوير أساليب العمل وتحديث كافة الخدمات وأن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاق العديد من المشروعات التقنية.

 

×