صورة التغريدة الموجهة بالشكوى

الكهرباء: تسرب كميات المياه على سور إستاد جابر سببه عطل أحد خطوط ري الشجر

إستنفرت تغريدة لأحد المغردين فريق الضبطية القضائية قطاع تشغيل وصيانه المياه بوزارة الكهرباء والماء إثر هدر كميات كبيرة من المياه على سور إستاد جابر الدولي لكرة القدم أمس الأثنين.

فيما قامت إدارة العلاقات العامة بالوزارة بإرسال صور تسرب وهدر المياه إلى فريق الضبطية القضائية الخاص برصد ومتابعة المخالفات وبتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه المهندس محمد بو شهري  توجه الفريق إلى موقع التسرب في الإستاد وتم التعامل مع التسرب وقطع المياه حيث تبين لاحقاً أن سبب هذا التسرب كان نتيجة عطل داخلي في أحد خطوط المياه التابعة لإستاد جابر الدولي لكرة القدم والتي تغذي الشجر بالمياه حول أسوار النادي مما تسبب بهذا الهدر من المياه.

من جهتها أكدت إداره النادي حرصها على الحفاظ على المياه وأن العطل حصل فجأة ودون قصد وشكرت إدارة النادي سرعه إستجابة وزارة الكهرباء والماء ممثلة بقطاع تشغيل وصيانة المياه وفريق الضبطية القضائية على حرصهم الدائم لمتابعه أعطال المياه وتسرباتها.

ويجدر القول أن فريق الضبطية القضائية التابع لقطاع تشغيل وصيانة المياة يعمل بقدرة عالية من اليقظة في التعامل مع جميع أنواع المخالفات وسرعة الاستجابة لأي شكوى تصلهم عبر اي وسلية تواصل او بالاتصال والتبليغ المباشر تفيد بوجد أي هدر على مستوى مناطق الكويت.

 

×