الداخلية: ضبط مستهترين اقاموا ورشا لتصليح المركبات بالمخيمات

الداخلية: ضبط مستهترين اقاموا ورشا لتصليح المركبات بالمخيمات

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لحفظ الامن في كافة مناطق ومحافظات الكويت وضمن الاجراءات والمهام الامنية المكثفة قامت الادارة العامة للمرور بالتعاون مع مديرية أمن محافظة الأحمدي والبلدية وإدارة شرطة النجدة بحملة أمنية على المخيمات الربيعية بمنطقتي الوفرة وميناء عبدالله وذلك عقب ورود العديد من البلاغات التي تفيد بوجود مستهترين ومظاهر سلبية وغير حضارية بتلك المنطقة.

وقد اسفرت تلك الحملة عن ضبط مجموعة من المستهترين ممن يقومون بعمل استعراضات بمركباتهم وكذلك ضبط مجموعة أخرى قاموا بإقامة عدداً من الورش لتصليح تلك المركبات ومدها بقطع الغيار المستهلكة.

وخاصة التواير داخل هذه المخيمات غير المرخصة، بالإضافة الى ضبط 3 مركبات مخالفة و6 مركبات مهملة ومجهولة.

وبدوره أكد رئيس قسم تنظيم حركة السير في إدارة مرور محافظة الاحمدي المقدم / سعود الحسيني بأن رجال الامن قاموا برصد المستهترين وسجلوا العديد من المخالفات الخاصة بالاستهتار والرعونة بالمركبات والاستعراض وإزعاج المواطنين والمقيمين معرباً في الوقت نفسه عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من مسئولي بلدية محافظة الاحمدي.

وأهابت إدارة الاعلام الامني بجميع رواد المخيمات الربيعية بعدم التردد في الإتصال بهاتف الطوارئ 112 والذي يعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات والشكاوى داعية في الوقت نفسه إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامنية حرصاً على سلامة الجميع مع ضرورة مراقبة الابناء والإبلاغ عن كافة المخالفات.

كما أكدت على الاستمرار في شن المزيد من الحملات المفاجئة على بعض مواقع تجمع الشباب وأنه سيتم تكثيفها والتطبيق الحازم للقانون على الجميع وأنه لا تهاون مع أي مستهتر وخارج عن القانون.

 

×