طفلة تقدم تبرعها للاجئين السوريين

الهلال الاحمر: 1.5 مليون دولار تبرعات و250 الف دولار مساعدات للاجئين السوريين حتى الأن

قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير ان قيمة التبرعات المادية التي تلقتها الجمعية خلال حملة التبرعات الحالية للاجئين السوريين بلغت نحو 5ر1 مليون دولار في حين بلغت قيمة المساعدات العينية نحو 250 الف دولار.

واضاف الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية اليوم ان حملة التبرعات التي بدأتها الجمعية قبل يومين مستمرة لاستقبال التبرعات المادية والعينية مضيفا ان الحملة التي تستمر حتى يوم غد الخميس تستهدف مساعدة اللاجئين السوريين في دول الجوار الذين يواجهون اوضاعا صعبة نتيجه موجة البرد والصقيع التي اصابت بلاد الشام مؤخرا.

واعرب عن شكره لابناء الشعب الكويتي والمقيمين الذين اقدموا على التبرع لاخوانهم السوريين في دول الجوار مضيفا ان هناك جهات وشركات تعهدت بتقديم تبرعات مادية وعينية للاجئين.

وناشد الساير المحسنين من مواطنين ومقيمين التجاوب السريع والمكثف مع الحملة ومد يد العون إلى اللاجئين الذين يعانون ويلات البرد القارس وظروفا جوية صعبة.

وذكر أن جمعية الهلال الأحمر بادرت إلى إرسال وفدين إلى الأردن ولبنان لتوزيع المساعدات للاجئين السوريين هناك، مبينا انه تم تقديم المعونات العاجلة والفورية التي يحتاجها اللاجئون في هذه الظروف الجوية القاسية.

واكد حرص والتزام الجمعية على الوقوف الى جانب الشعب السوري الذي يعيش مأساة انسانية موضحا ان الجمعية تسعى من خلال برامجها الانسانية المتواصلة لإغاثة النازحين السوريين في مختلف الدول الى التخفيف من معاناة الاسر السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان.

 

 

×