جانب من الإجتماع

الإطفاء: صرف 3798 كرت تأمين صحي للإطفائيين

عقدت الإدارة العامة للإطفاء اجتماع مع شركة تآزر للتأمين التكافلي، وذلك بعد مرور 6 اشهر من تطبيق التأمين الصحي لرجال الاطفاء ومثل الإدارة العامة للإطفاء في هذا الاجتماع كل من العميد خالد راكان المكراد نائب المدير العام لشئون المكافحة وتنميةالموارد البشرية والرائد  فايز عبدالعزيز النصار مراقب السلامة والصحة المهنية.

فيما مثل شركة تآزر للتأمين التكافلي عبدالرزاق محمد الوهيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي و  خالد البصيلي مدير التأمين الصحي التكافلي وبحث الطرفين افضل السبل لتوفير الراحة والخدمة المميزة لرجال الاطفاء.

وبدأ العميد خالد المكراد مناقشة المعوقات التي يتعرض لها رجال الاطفاء من تأخير في الرد بالموافقةوعدم توفر موظف يتحدث اللغة العربية على مدار 24 الساعة لخدمة رجال الاطفاء وافاد  عبدالرزاق محمد الوهيب انه سيعمل على حل هذه المعوقات بأسرع وقت ممكن وأكد الوهيب بأن شركة تآزر للتأمين تعمل جاهدة على تقديم افضل خدمة لرجال الاطفاء.

وافاد البصيلي انه قد تم صرف عدد 3798 كرت للتأمين الصحي للرجال الاطفاء والمستفيدين من التأمين ما يقارب 1832 شخص اي ما يعادل 50% من منتسبي الادارة العامة للاطفاء الذين يشملهم التأمين الصحي.

وابدى نائب المدير العام العميد خالد المكراد كل الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي للشركة عبدالرزاق الوهيب على حسن التعاون فيما بينهم امل من المولى عز وجل توفيقهم لخدمه رجال الاطفاء.

 

 

×