جانب من الإجتماع

إعادة الهيكلة: وضع خطة العمل المرحلة المقبلة وفق الضوابط المعتمدة

تحقيقاً للاستراتيجية العامة لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، وبمناسبة العام الجديد وتنفيذ خطط البرنامج السنوي فقد اجتمع أمين عام البرنامج  فوزي المجدلي، مع قطاعات البرنامج المختلفة ومدراء كل قطاع على حدة لتدارس ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ووسائل التغلب على العقبات التي تواجههم.

وكذلك دراسة خطط المرحلة المقبلة وتحقيق الاهداف المطلوبة لكل مرحلة على حده، وقد تحدث  المجدلي، عن الغايات والأهداف الخاصة بتعزيز التعاون بين البرنامج وذوي العلاقة في عمل البرنامج وكذلك تحديث واعتماد استراتيجيه وقدراته والحوار الوطني من استراتيجية التوظيف وحملة التحدي التوعوية الاعلامية.

وتناول المجدلي غايات وأهداف القطاع المساعد لشئون القوى العاملة من خلال تلبية طموحات اصحاب المصلة فيما يتعلق بالعمل في الجهات غير الحكومية وكذلك تلبية ما يطمح إليه المستفيدون من الخدمة المقدمة لهم من البرنامج اضافة إلى تعزيز الادارة الالكترونية لبرنامج إعادة الهيكلة.

وتطرق  المجدلي، لأهداف وغايات قطاع شئون صرف المزايا المالية وجودة الخدمة، وذلك من خلال زيادة كفاءة البرنامج والتشغيل الداخلي وتحديث التطبيقات التكنولوجية والادارية وتمكين الراي المالي البشري اضافة إلى زيادة انتاجية العاملين من خلال التعليم والتدريب التنظيمي.

وفيما تم وضع خطة العمل للمرحلة المقبلة وفق الضوابط المعتمدة، استمع  المجدلي، إلى أراء واقتراحات مدراء الإدارات المختلفة في ذات الشأن.