د. زكي السليمي

الشؤون: نشيد بقرار "التجارة" بعدم سريان قرار رفع الدعم على مخابز التنور بالجمعيات

عقد الوكيل المساعد للشئون القانونية والوكيل المساعد لشئون التعاون بالإنابة د. زكي السليمي اجتماعا تشاوريا على خلفية رفع الدعم عن بعض المشتقات البترولية ( الديزل –والكيروسين)  وتداعيات ذلك على السلع والخدمات  التي تقدمها الجمعيات التعاونية لمساهميها ومستهلكيها وعلى وجه الخصوص مخابز التنور.

وقد حضر الاجتماع كل من المدير المعين باتحاد الجمعيات التعاونية ومدير إدارة حماية المستهلك  وممثل وزارة التجارة والمعنيين بقطاعي التعاون والقانونية.

وخلال الاجتماع تم الأخذ علما بالاجراءات  المتخذة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج بالتنسيق مع شركة البترول الوطنية ودائرة التسويق  المحلي بما من شأنه عدم سريان قرار رفع الدعم عن المشتقات المشار إليها  على مخابز التنور بالجمعيات التعاونية.

وإذ تشيد الوزارة بتلك الاجراءات فأنها تأكد على حرصها الدائم باستمرار تقديم السلع والخدمات المقدمة من قبل الجمعيات التعاونية باسعار تعاونية وعدم زيادتها على المستهلك، كما أن الوزارة تأكد على متابعتها لهذا الموضوع مع الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها اتحاد الجمعيات التعاونية ووزارة التجارة وأنها لن تتردد في اتخاذ كل ما من شأنه مصلحة المستهلك.