المضبوطات من الملابس العسكرية

الداخلية: ضبط خمسة آلاف بدله عسكرية بشاحنة كانت في طريقها الى دولة عربية

ذكرت ادارة الاعلام الامني أن الأجهزة الأمنية الميدانية بالادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من التوصل إلى معلومات تفيد بوجود شاحنة تشمل قاطرة وشبه مقطورة كانت متوقفة فى ساحة ترابية بمنطقة شرق منذ عدة أيام مما يثير الشك والريبة، وبناء عليه قام مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ بتكليف رجال إدارة مباحث العاصمة بالعمل على مراقبة الشاحنة وإجراء وتكثيف التحريات اللازمة.

وخلال عملية جمع المعلومات والمراقبة وبعد إستصدار الاذن القانوني اللازم حضر إلى الشاحنة شخص وبسؤاله عن سبب التوقف بذلك المكان ظهرت عليه علامات الارتباك وبتفتيش الشاحنة تبين أنها تحمل بداخلها كميات كبيرة من الملابس العسكرية تقدر بنحو خمسة آلاف جاكيت وبدله تتشابه مع الملابس العسكرية التى يرتديها الضباط والعسكريون  فى إحدى الجهات العسكرية.

وألمحت ادارة الاعلام الامني إلى أنه بتكثيف التحريات تبين أن الملابس تم إحضارها من دولة خليجية ضمن شحنة بضائع مختلفة الانواع وتم إدخالها إلى دولة الكويت عن طريق البر تمهيداً لإرسالها إلى إحدى الدول العربية.

وذكرت أن الملابس قد تم إخراجها من الجمرك البري بموجب بيان جمركي وأن المتورطين فى عملية التهريب أربعة متهمين من الجنسية الخليجية وجاري إحالتهم إلى جهة الإختصاص.