المتهم وامامه المضبوطات

الداخلية: ضبط وافد بـ6 الاف حبة ترمادول .. ومطلوبين في الاحمدي وحولي

في إطار الجهود المستمرة لوزارة الداخلية في مكافحة المخدرات وتعقب مروجيها تمكنت إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط وافد بحوزته 60000 حبة ترامادول.

وذلك بعد ورود معلومات من أحد المصادر تفيد بأن شخص من الجنسية العربية يحوز على مؤثرات عقلية ترامادول بقصد الإتجار وبعد التأكد من صحة وجدية تلك المعلومات تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم.

حيث تم تكليف أحد المصادر السرية لشراء عدد 1000 حبة ترامادول من المتهم مقابل مبلغ مالي، وقد أبدى المتهم استعداده لبيع تلك الكمية وبعمل كمين محكم تم ضبطه أثناء عملية الاستلام والتسليم وبتفتيشه وتفتيش مسكنه تم العثور على حوالي  60000 حبة ترامادول وبمواجهته بما تم ضبطه أفاد بأن المواد التي تم ضبطها بحوزته تخصه بقصد الاتجار، هذا وتمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من جهة أخرى أكد مدير عام مديرية أمن محافظة حولي بالإنابة العميد عبدالله حمد العجمي ان جهود رجال الامن تتواصل لضبط الحالة الامنية وفرض حقيبة القانون وحماية وسلامة المواطنين والمقيمين في طار المهام الامنية المكلفين بها في نطاق محافظة امن حولي .

وأوضح العميد العجمي انه وفي اطار الجهود التى تقوم بها مديرية أمن محافظة حولي وضمن الخطة الامنية لمواجهة الخارجين على القانون قامت الفرقة الامنية بالمديرية بعدة حملات امنية ومرورية  خلال الفترة من 18 الى 20 ديسمبر الجاري اسفرت عن القاء القبض على 11 شخصاً مطلوبين على ذمة قضايا و 8 أشخاص لحيازة مواد مخدرة و 16 آخرين بدون اثبات شخصية و21 لانتهاء الاقامة .

وأشار العميد العجمي الى أن مديرية أمن محافظة حولي مستمرة في حملاتها  التفتيشية الامنية في كافة ارجاء المحافظة لمواجهة كافة الظواهر السلبية وضبط الحالة الامنية والتصدي للخارجين على القانون.

وفي محافظة الأحمدي أسفرت الحملات الأمنية  المكثفة التي قام بها رجال الامن في المديرية عن حجز اربع مركبات مخالفة في جراج الحجز بمنطقة ميناء عبدالله بالإضافة الى ضبط (7) أشخاص لمخالفتهم قانون الإقامة وعدم حمل إثبات شخصية وضبط شخصين آخرين مطلوبين على ذمة قضايا تغيب وحجز 4 سيارات بكراج الحجز بمنطقة ميناء عبدالله .