جمال الدوسري

القوى العاملة: تشكيل لجنة مشتركة مع "مباحث الاقامة" للحد من الشركات الوهمية

اصدر مدير عام هيئة القوى العاملة جمال الدوسري قرارا بتشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة العامة للقوى العاملة والادارة العامة لمباحث الاقامة وذلك لوضع اليات للحد من الشركات الوهمية.

كما اصدر الدوسري قرارا تشكيل لجنة تقدير الاحتياج في كافة المحافظات بحيث تختص اللجنة في النظر في كافة الطلبات المقدمة من اصحاب الاعمال واتخاذ ما يلزم بشانها.

واصدر الدوسري قرارا بتشكيل لجنة التخطيط بالهيئة العامة للقوى العاملة بحيث تقوم اللجنة بعرض جميع المهمات الرسمية والدورات سواء كانت طارئة او دورية مع دراسة كافة استيراتيجة العمل لكل قطاعات الهيئة وعرض المشاكل والمعوقات التي تعترض قطاعات الهيئة ومتابعة الاداء الوظيفي لكافة قطاعات الهيئة.

كما اصدر الدوسري قرارا بشان اعادة تشكيل لجنة مركز الايواء العمالة المنزلية وذلك لاعداد اللائحة الخاصة بتنظيم الايواء ودراسة كافة المقترحات المقدمة من الاعضاء، فيما اصدر قرارت بشان تشكيل لجنة لحصر ومتابعة المواقع للتابعة لهيئة القوى العاملة وذلك لاجل حصر المواقع المخصصة للهيئة بالتعاون مع بلدية الكويت ومتابعة ازالة التعديات بالموقع ومتابعة استغلال الجهات للموافع التي وزعت عليها وتقزير مدى الترامها بالضوابط مع خصر كافة مباني ومنشات الهيئة المملوكة ومرافقتها بالداخلية.