الفريق الفهد يستقبل وفداً من أشبال وزهرات الكشافة

الفريق الفهد لأشبال وزهرات الكشافة: أنتم جنود المستقبل وأمل الوطن

بمناسبة يوم الشرطة العربية استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الخميس، وفداً من الأشبال وزهرات الكشافة المدرسية والموجهات والمشرفات بمنطقتي حولي ومبارك الكبير التعليمية بوزارة التربية.

وقد رحب الفريق الفهد بالوفد وبأبنائه وبناته أشبال وزهرات الكشافة، مؤكداً أن العملية الأمنية عملية متكاملة وشاملة ويجب أن يشارك فيها الجميع.. انطلاقا من مقولة كل مواطن خفير.

وألمح إلى أن رجال الأمن لهم اسهام بارز في ترسيخ ركائز أمن الوطن وأمان مواطنيه، وأنهم نعم الرجال، فكل منهم قدوة يحتذى بها في البذل والعطاء.

وأشار إلى أن إنجازات رجال الأمن من أجل دولة الكويت تضئ بأحرف من نور في سجل التاريخ... وموضع اعتزاز الجميع.

وأضاف أنهم يقدمون أرواحهم ودماءهم في سبيل هذه الأرض الطيبة المعطاءة التي لم تبخل عليهم بشيء.

وأعرب الفريق الفهد عن أمله للأشبال والزهرات بالالتحاق بالسلك العسكري في المستقبل لخدمة هذه الأرض الطيبة ودعم ركائز أمن مواطنيها.

وتوجه الفريق الفهد بالشكر والتحية للموجهات والمشرفات على ما يقمن به من جهد في إعداد الأشبال والزهرات على هذه الصورة الجيدة.

وأكد أن الأشبال والزهرات هم جنود المستقبل وأمل الكويت في التطلع لغد أفضل ولمواصلة عملية التنمية والبناء.

وهنأ وفد الأشبال والزهرات الفريق الفهد بمناسبة يوم الشرطة العربية الذي يوافق اليوم الخميس وقدمت الزهرات والأشبال الزهور وهدية تذكارية وقاموا بإلقاء بعض القصائد الوطنية.

حضر مراسم الاستقبال مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل أحمد الحشاش.

 

×