الحادث المروع

الإطفاء: وفاة 4 مواطنين انقلبت سيارتهم على الدائري الرابع صباح اليوم

تسبب انقلاب مركبة على طريق الدائري الرابع بإتجاه الجهراء في وفاة أربعة مواطنين بعد أن ارتطمت في الاشجار على جانب الطريق.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء في تمام الساعة 9 صباحا يفيد بوقوع حادث انقلاب على الدائري الرابع هرع للتعامل معه رجال مركز إطفاء الجهراء وعند وصولهم الى موقع الحادث تبين ان المركبة منقلبة بإتجاه الجهراء وبها أربعة مواطنين محشورين بداخلها وقد فارقوا الحياة.

وحسب بيان  للإدارة العامة للإطفاء، فإن المركبة قد تعرضت لعدة انقلابات ارتطمت خلالها بعدد من الاشجار والتفت حول 3 شجرات متراصة مع سقوط الشجر عليها.

وتم تقسيم الفرقة الى ثلاث فرق فرقة للتعامل مع الاشجار وقطعها ورفعها وفرقة للتعامل مع الشخصين المحشورين في الخلف حيث تم العثور على احدهم  في صندوق المركبة والاخر في المقعد الخلفي وفرقة للتعامل مع الشخصين المحشورين في المقدمة بين الشجر، وكان الاطار الامامي الايسر للمركبة ملتصق بالاطار الخلفي الايسر.

وكانت المركبة بشكل دائري وتم إخراج الاربع اشخاص وهم متوفين قبل وصول فرق الاطفاء حيث استغرق الحادث 3 ساعات عمل تقريبا اي انه كان الانتهاء منه الساعه 12 ظهرا، فيما تواجد بمكان الحادث رئيس مركز الجهراء والعبدلي رائد  هشام خليل البناي ونقيب عبدالوهاب العريفان رئيس نوبة أ ونقيب عبدالرحمن البذالي و ملازم اول عبدالعزيز عبود.