طلاب مدرسة عبدالله الرومي بنين

التربية: برنامج "أنت تستاهل" بمدرسة عبدالله الرومي بنين لتعزيز مهارات الطلاب

تحت رعاية مديرة منطقة الفروانية التعليمية الأستاذة بدرية الخالدي وحضور موجهي ومدراء مدارس ورؤساء أقسام أقامت مديرة مدرسة عبدالله الرومي بنين عذبية عماش المطيري برنامجاً بعنوان "أنت تستاهل" استهدف تعزيز مهارات الطلاب وتشجيع ابداعاتهم.

وتضمن الرنامج الذي أقيم تحت شعار (لا نحقق الأعمال بالتمنيات ،، إنما بالإرادة نصنع المعجزات) عدد من الفعاليات ابتدأ بآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني.

وألقى الطالبان الموهوبان عايض الرشيدي وعبدالله مرزوق قصيدة ترحيبية من الشعر النبطي تلاها قصيدة بعنوان ( العاصمة ) قدمها الطالبان الموهوبان ثامر الدعمي ولافي فهد ثم قصيدة باللغة العربية بعنوان ( في حب الوطن )ألقاها الطالب الموهوب خالد محمد وتضمنت فعاليات البرنامج فقرة عن خط العربي للطالب الموهوب جاسم محمد وأخرى عن تصميم الفيديو قدمها الطالب الموهوب حمود عبدالله.

أعقبها فقرة (حصة في الصف الخلوي ) قدمتها المعلمة نورة الحيان ثم فقرة ( قائد الإنسانية ) التي قدمتها موهوبي طلبة قسم الموسيقى والتربية البدنية وأختتم البرنامج بفقرة ( أركان الواحة ) مع شخصية مذيع الرومي التي قدمها الطالب الموهوب فهد سعد أعقبها ركن قسم الفنية من تقديم الطلبة الموهوبين محمد أحمد ومحمد راشد وعبدالله مطلق ثم ركن قسم اللغة الإنجليزية بفعالية عن إعادة التدوير قدمها الطلبة الموهوبين دعيج يوسف وعبدالله محسن تلتها في الأخير فقرة تحسين الأداء.

وحظيت فعاليات البرنامج بحضور جماهيري لافت من المعنيين وبإعجاب الحاضرين نظراً لتميز الفقرات وإبداع الطلبة والمعلمات في تقديم الفقرات المتنوعة.

 

×