خلال حفل أختتام برنامج تبادل الخبرات

التقدم العلمي: نسعى إلى تعزيز مهارات مدراء الشركات لمواجهة التحديات في "الخاص"

أكد مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي د.عدنان شهاب الدين على اهتمام المؤسسة بالأنشطة التي تسعى الى تعزيز مهارات و توسيع آفاق كل من المدراء و القادة في الشركات و التي بدورها تهدف الى تطوير المهارات اللازمة لمواجهة التحديات في القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال حفل أختتام برنامج تبادل الخبرات في القطاع الصناعي المنظم من قبل اتحاد الصناعات الكويتية بالتعاون مع أدارة الشركات والابتكار في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، والذي اقيم في مقر غرفة التجارة و الصناعة صباح اليوم الاحد.

واضافة د. شهاب الدين ان هذا البرنامج يوفر تجربة فريدة من نوعها تهدف الى تأهيل المشاركين وزيادة معارفهم العلميةوالعملية من خلال التفاعل مع شركات عالمية كبرى خارج الكويت.

وقد نظم اتحاد الصناعات الكويتية بدعم وتعاون من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي للمرة الأولى برنامج من هذا النوع بهدف تبادل الخبرات بين العاملين الكويتيين لدي مصانع كويتية مع نظرائهم في مصانع تقع في الجمهورية الالمانية.

وشملت الشركات المشاركة في البرنامج كل من شركة المرطبات العربية المحدودة، الشركة المتحدة لصناعة الحديد، شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناءالسفن.

وتواصل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي سعيها للارتقاء ببرامجها وانشطتها لتحقيق أغراضها في إطار خطتها الاستراتيجية التي تشمل التعاون مع القطاع الخاص بهدف إيجاد شراكة حقيقية بين المؤسسة والقطاع الخاص والتي تسمو الى تنمية الاقتصاد الكويتي بالإضافة الى نشر الثقافة العلمية وتعزيز القدرات البحثية في مجالات ذات أولوية للكويت ودعم ورعاية الابداع والموهبة.

 

×