المنتخب الوطني العسكري لكرة قدم الصالات

الدفاع: إستقبال المنتخب الوطني العسكري لكرة قدم الصالات‎ بعد عودته من عمان

عاد الى البلاد المنتخب الوطني العسكري لكرة قدم للصالات من سلطنة عمان الشقيقة بعد حصوله على المركز الرابع في منافسات البطولة العسكرية الاولى لكرة قدم للصالات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي انطلقت في الفترة  من  25 نوفمبر و لغاية 3 ديسمبر 2014.

يذكر أن المنتخب العسكري قد أقام معسكراً تدريبياً في دولة قطر الشقيقة لمدة خمسة أيام قبل البطولة خاض خلاله عدة مباريات مع فرق قطرية قوية, و ذلك لرفع معدل اللياقة البدنية ليقدم اللاعبين كل ما بوسعهم للظهور بالمستوى المطلوب في البطولة.

وأعرب رئيس الوفد مدير مديرية الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن مالك المعيلي عن بالغ شكره وتقديره لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ومتابعة سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر وما قاموا به من دور كبير في تذليل جميع المعوقات والعقبات التي تواجه مختلف الالعاب الرياضية العسكرية وحرصهما على تقديم الدعم والعون والتشجيع للاعبين لتحقيق أفضل المراكز في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

و في الاطار نفسه أشاد مدير الفريق رئيس فرع اللياقة البدنية بمديرية الاتحاد الرياضي العسكري العقيد الركن عامر ياسر بالمستوى الفني الكبير للبطولة وعن الاداء الذي قدمه اللاعبون في المباريات وباخلاقهم الحميدة التي تحلوا بها داخل وخارج الملعب ليكونوا مثالاً يحتذى به عن اللاعب الكويتي العسكري المنضبط والخلوق.

وأضاف مستطرداً ان اداؤهم كان قويا في جميع المباريات وقدم اللاعبون كل ما في وسعهم  للفوز الا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، مضيفا لدينا ارض خصبة وغنية بالمواهب الفذة ولطالما اثبتت الرياضة العسكرية  قدرتها على مقارعة الكبار في شتى البطولات الدولية وبفضل الدعم المتواصل من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع  وسعادة رئيس الاركان العامة للجيش.

ومن جانب آخر أجمع لاعبوا المنتخب على أن رفع اسم وعلم الكويت في المحفل الاقليمي كان نصب أعينهم اثناء البطولة وابان التدريبات والاستعدادات وأكدوا جميعاً بأن الدعم الذي تلقوه كان دافعاً قوياً لمواصلة المشوار وتحقيق الاهداف المنشودة الا أننا لم يحالفنا الحظ في البطولة.

 

×