من مخلفات حريق مضمار الشيخ سالم الصباح للربع ميل

الإطفاء: 9 ورش و8 سيارات خسائر التهمها حريق مضمار الشيخ سالم الصباح للربع ميل

التهم حريق إندلع في مضمار الشيخ سالم الصباح للربع ميل بمنطقة جنوب السره، 9 ورش لصيانة السيارات كان بداخلها 8 سيارات سباق وسكن للعمال ودورة مياه وغرفتين داخل موقع مساحته نحو 3 الاف متر.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ لمركز العمليات في الساعات الأخيرة من يوم أمس, يفيد بإنلاع حريق في مضمار الشيخ سالم الصباح للربع ميل الكائن في منطقة جنوب السره.

وعلى الفور توجه مركز اطفاء مشرف وصبحان والاسناد والطوارىء الى موقع الحادث، وتبين ان الحريق إندلع في 9 ورش لصيانة السيارات وداخلها 8 سيارات سباق وسكن للعمال ودورة مياه وغرفتين وكانت المساحه الاجماليه للموقع 3 الاف متر تقريبا.

وكانت ورش الصيانة عبارة عن غرف من الكيربي مغفلة تحتوي على سيارات ووقود مما ادى إلى سرعة انتشار الحريق والدخان الكثيف، الأمر الذي زاد من صعوبة وصول رجال الإطفاء نقطة الحريق فتم عزلها لعدم انتشار النيران الى الورش الاخرى وتم تكسير الكيربي بمعدات الاطفاء ومكافحة الحريق وتم السيطره على الحريق بعد قرابة ساعتين من المكافحة دون وقوع اي اصابات بشرية، وأقتصرت الأضرار على إحتراق 8 سيارات ومعداتها.

وشرعت وحدة تحقيق الحوادث في الإداره العامة للإطفاء لمعرفة اسباب الحريق، وقد حضر الى موقع الحادث مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الأنصاري للإشراف على الحادث، وكان الحادث بقيادة مدير اطفاء منطقة حولي العقيد محمد المحميد ورئيس مركز مشرف للاطفاء العقيد محمد الكندري ورئيس نوبه (ب) مركز صبحان الرائد مشعل الكندري ورئيس نوبه(ب) مركز مشرف النقيب طلال بوحمد ورئيس نوبه (ب) مركز الاسناد ملازم اول سالم دشتي.

 

×