العقيد الأمير يشرح كيفية إستخدام مطفأة الحريق

الإطفاء وايكويت: توفير الف مطفأة حريق "بودرة" لتوزيعها على أصحاب المخيمات

اطلقت الإدارة العامة للإطفاء بالتعاون مع شركة ايكويت للبتروكيماويات حملة السلامة بمناطق المخيمات للوقاية من الحوادث الناتجة عن هذا الموسم.

وقال  مديرالعلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء للعقيد خليل الأمير أن الحملة انطلقت اليوم من المنطقة الجنوبية بعد الإستعداد لها من جميع الجهات المشاركة معنا للوصول الى أصحاب المخيمات الربيعية وتوعيتهم بما يجب اقتناءه والشروط الواجب اتباعها للخروج من هذا الموسم بلا حوادث ان شاء الله.

وشدد العقيد الأمير على أن حماية الأرواح تبدأ بالوقاية منذ لحظة التوجه للمخيم في المركبة ووصولا الى البر، مضيفا أن هناك الكثير من الحوادث التي تعاملت معها فرق الإطفاء بالأعوام الماضية للأسف الشديد فقدنا خلالها ارواحا لأبرياء من خلال اهمال البعض بالتقيد بالإشتراطات الوقائية وعدم معرفة كيفية التصرف في حال اندلاع الحريق ومسبباته.

وأضاف "لذلك أرتأينا زيارة اصحاب المخيمات بعد وضع خطة زمنية نتمكن من خلالها بتغطية جميع المناطق الجنوبية والشمالية والمنطقة الوسطى للخروج بإذن الله من هذا الموسم الذي نأمل أن يكون بلا حوادث.

وبدوره أعرب مدير الأمن والسلامة في شركة ايكويت للبتروكيماويات محمد الشمري عن سعادته لمشاركة الإدارة العامة للإطفاء في هذه الحملة.

وأشار إلى أنه تم توفير عدد الف مطفأة حريق من نوع بودرة لتوزيعها على أصحاب المخيمات، لافتا إلى أن الإدارة العامة للإطفاء ستقوم بشرح كيفية استخدام هذه المطافئ نظرا لأن البعض لايعرف الطريقه الصحيحة لإستخداكها.

وتأتي مشاركة شركة ايكويت مع الإطفاء بحملة السلامة في البر استكمالا للبرنامج الذي انطلق لتوعية المواطنين والمقيمين في الجامعات والمجمعات التجارية.

 

×