اثناء فروز الاصوات

"الوحدة الطلابية" تفوز بمقاعد الهيئة الإدارية في إنتخابات طلبة أمريكا للمرة الـ 13

حصلت قائمة الوحدة الطلابية على مقاعد الهيئة الادارية ووفد المؤتمر لاتحاد طلبتنا في امريكا للمرة 13 على التوالي بعد فوزها في الانتخابات للعام النقابي 2013- 2014 بعدد (1244) صوتا مقابل (939) صوتا للقائمة الوحيدة المنافسة لها قائمة المستقبل الطلابي.

وفي هذا الصدد  أبدى رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع الخارجية عبدالله الفقعان عن اعجابه برقي العملية الانتخابية في انتخابات اتحاد طلبتنا في امريكا هذا العام ، مشيداً بكافة الجهود التي بذلت من قبل اعضاء وفد التنفيذية ممثلين بكل من  علي الشلاحي وناصر الشريف وناصر المنديل وعمر الملا وداود الخراز ومحمد القصار ويوسف الحميدي ومرزوق العازمي، مهنئاً قائمة الوحدة الطلابية على حصولها على مقاعد الاتحاد لهذا العام ولقائمة المستقبل الطلابي على منافستها في الانتخابات متمنياً التوفيق للجميع لما فيه من منفعة لطلبة وطالبات الكويت.

واوضح ان عدد المصوتين في الانتخابات لهذا العام بلغ 2299 من أصل 2873 طالبا مسجلا في الكشوف الانتخابية ،مشيراً الى ان عملية الاقتراع بدأت الساعة 5:40 عصراً واستمرت حتى 10:40 مساء حيث وتم الاعلان عن النتائج في تمام الساعة الثانية صباحا.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس الاتحاد الجديد محمد الزايدعن خالص شكره وتقديره لكافة الطلبة الذين شاركوا في هذا العرس الديموقراطي مشيداً بالاقبال الشديد الذي شهدته انتخابات هذا العام وسط تنظيم رائع من قبل جميع القائمين على العملية الانتخابية واعداً بأن تكون ثقة الطلبة نبراسا لعمل الاتحاد خلال العام المقبل مثنياً على كافة الجهود التي قدمها طلبة وطالبات الوحدة الطلابية لتحقيق هذا الفوز العزيز على قلوب الجميع.

ومن ناحيته عبر منسق المستقبل الطلابي فواز المطيري عن شكره لكافة الطلبة والطالبات الذين اعطوا المستقبل الطلابي ثقتهم هذا العام ، مشيداً بالارتفاع الملحوظ الذي حققته المستقبل الطلابي هذا العام وساهم في انقاص الفارق مع القائمة التي تقود الاتحاد والذي يدل على تزايد اعداد انصار القائمة عام بعد عام ، مهديا  939 طالب وطالبة باقة ورد ممن قاموا بالتصويت لقائمة المستقبل الطلابي.

واكد المطيري ان النصر والفوز بمقاعد الاتحاد بات قريباً بإذن الله مهنئاً أنصار قائمة الوحدة الطلابية على فوزهم بمقاعد الهيئة الادارية لهذا العام، متمنياً ان يحرصوا على خدمة الجموع الطلابية التي زكتهم لقيادة الاتحاد.

من جانبه اشاد رئيس جمعية المحامين وسمي خالد الوسمي برقي العلمية الانتخابية التي شارك فيها طلاب وطالبات الكويت في الولايات المتحدة الامريكية من خلال اختيار ممثليهم في انتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر، مؤكدا انه من خلال مشاركته كممثلا لجمعية المحامين من خلال الاشراف على سير العملية الانتخابية لاعضاء الهيئة الادارية ووفد المؤتمر، لمس رقي طلبة أمريكا في اختيار ممثليهم بكل ديمقراطية وشفافية.

وأشار الوسمي الي ان العلمية الانتخابية شهدت اقبالا كثيفا صاحبها السلاسة واليسر في عملية التنظيم والتجهير ، مشيدا بالدور الذي قامت به الهيئة التنفيذية في الاشراف على العملية الانتخابية.

ولفت الي ان طلبة أمريكا يمتازون بالوعي النقابي الكبير من خلال مشاركتهم الملموسة في كل عام وبعدد كبير واقبال كثيف وحرصهم على الحضور الي الانتخابات على الرغم من بعد ولاياتهم عن مقر المؤتمر والانتخابات ، مشيرا الي انني شعرت بأنني في "الديرة" حيث التكاتف والتعاضد بين الطلبة وبين المسؤولين، متمنيا التوفيق للقائمة التي ستحوز على ثقة الطلبة ، داعيا إياها الي الاستمرار في  تقديم كل الدعم للطلبة والدفاع على مكتسباتهم وحقوقهم.