فرق الانقاذ تنقل المصابين

الإطفاء: انقاذ 60 شخصا إحتجزتهم نيران حريق إندلع في عمارة بالجليب

تمكنت ثلاثة فرق إطفاء ( مركز الفروانيه - مركز جليب الشيوخ - الانقاذ الفني ) من انقاذ 60 شخص احتجزوا في حريق اندلع في عمارة بالدور السابع بمنطقه جليب الشيوخ مساء أمس.

وأفاد مدير محافظه إطفاء الفروانيه العقيد حسين أسد ان ورد بلاغ عن حريق عماره بمنطقه جليب الشيوخ مساء أمس في تمام الساعه 7:09 فتم ارسال فرقتي إطفاء ( جليب الشيوخ - الفروانيه )، مبينا أنه عند الوصول ان الحريق بالدور السابع في عمارة تتكون من 11 دور ووجود عدد كبير من المحتجزين وتم طلب فرقه الانقاذ الفني على الفور كفرقة مسانده.

وأوضح أسد انه قد بدأ عمل الفرق بمكافحه الحريق واخلاء العمارة من السكان والمحتجزين في نفس الوقت حيث تم تقسيم الفرق احداهم لمكافحه الحريق والبقيه قاموا بعمليات الانقاذ واخلاء العمارة , كما ذكر العقيد اسد ان عند انقاذ المحتجزين أصيب رقيب عبدالعزيز دشتي في ظهره اثناء حمله امرأه من الدور التاسع حتى الارضي وتم نقله على اثرها للمستشفى بعد ما قام بإخراجها من العمارة لمنطقه آمنه.

وقد حضر مكان الحادث كل من مدير محافظه إطفاء الفروانيه العقيد حسين أسد ورئيس مركز الفروانيه المقدم ناصر الكندري ورئيس نوبه ج لفرقه اطفاء الفروانيه الرائد خالد كنعان ورئيس نوبة ج لفرقه اطفاء جليب الشيوخ الرائد محمد سامي ورئيس نوبه ج لفرقه الانقاذ الفني الرائد خالد كرم.

×