من الحملات المرورية

المرور: تحرير 540 مخالفة وحجز 98 مركبة خلال حملة بالشويخ الصناعية

بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء عبدالله يوسف المهنا نفذت الفرقة الأمنية لمكتب الوكيل حملة مرورية مفاجئة وموسعة في منطقة الشويخ الصناعية حيث تم وضع نقاط تفتيش على كافة المداخل والمخارج وضبط العشرات من المركبات المتهالكة والمخالفة لشروط الأمن والمتانة والأشخاص الذين لا يحملون رخص القيادة.

وتأتي هذه الحملة في اطار الجهود المستمرة التي تبذلها قطاعات وزارة الداخلية في مواجهة الخارجين على القانون والمستهترين والمخالفين لقانون المرور وتحقيق السلامة المرورية والانضباط على الطريق.

واسفرت الحملة عن تحرير 540 مخالفة مرورية متنوعة اغلبها مخالفة لشروط الأمن والمتانة وانتهاء دفتر المركبة وعدم حمل رخصة قيادة، كما تم حجز 98 مركبة مخالفة في كراجات الحجز.

وفي هذا السياق تؤكد إدارة الإعلام الأمني استمرار الحملات الأمنية والمرورية في كافة المناطق والمحافظات لتحقيق السيطرة المرورية والانضباط الأمني، كما تهيب بقائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور والتقيد باللوحات اٌلإرشادية والعلامات المرورية والخطوط الارضية والاهتمام بالصيانة الدورية للمركبة لتجنب الحوادث المرورية.