أمير البلاد سمو الشيخ صباح الأحمد

أمير البلاد: نشيد بالامكانات الكبيرة التي وفرتها السعودية لإنجاح دورة كأس الخليج

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها عن خالص تهانيه بنجاح دورة كأس الخليج العربية الثانية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها المملكة العربية السعودية الشقيقة هذا العام خلال الفترة من 13 - 26 نوفمبر الجاري.

مشيدا سموه بالاستعدادات والامكانات الكبيرة التي وفرها البلد الشقيق لهذه الدورة وبحسن الإعداد والتنظيم لها وبوقوف وتشجيع الشعب السعودي الشقيق لإنجاح هذه الدورة.

مقدرا سموه في الوقت ذاته الروح العالية التي تميزت بها كافة المنتخبات الرياضية المشاركة والتنافس الشريف بينها متمنيا سموه للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرفعة والازدهار.

كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد تهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها خالص تهانيه بنجاح دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها المملكة العربية السعودية الشقيقة هذا العام خلال الفترة من 13 - 26 نوفمبر الجاري.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

 

×