الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

التطبيقي: 2269 طالبا وطالبة عدد المتقدمين للكليات والمعاهد حتى اليوم

قال عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسن المطيري اليوم ان عدد المتقدمين لكليات ومعاهد التطبيقي بلغ 2269 طالبا وطالبة حتى اليوم مؤكدا سير عملية التسجيل بنجاح ويسر وسهولة.
 

واضاف المطيري في تصريح صحفي ان الهيئة ارتات في عملية التسجيل هذه التي بدات امس وتستمر حتى 10 ديسمبر المقبل تغيير المظاريف التي توزع على الطلبة والطالبات حيث كانت في السابق مقسمة إلى بنين وبنات أما الآن فهي مقسمة إلى كويتي و غير كويتي وذلك بهدف تسهيل عملية القبول قدر الامكان للطلبة.

وذكر ان عمادة القبول والتسجيل ادرجت على موقع الهيئة الالكتروني جميع المعلومات المهمة المرتبطة بعملية القبول بالهيئة مثل نسب القبول والمستندات المطلوبة لكل فئة سواء للطلبة الكويتيين أو غير الكويتيين اضافة الى شرح مفصل لعملية التسجيل واجراءاتها.

ودعا المطيري الطالب الكويتي غير الموظف والحاصل على شهادة الثانوية من داخل الكويت الى الدخول على موقع الهيئة الالكتروني لتقديم طلب الالتحاق دون الحاجة لمراجعة صالة التسجيل لتقديم أي مستند أما بالنسبة للطالب الكويتي الحاصل على شهادة الثانوية من خارج الكويت فعليه تقديم طلب الالتحاق عبر الموقع الالكتروني للهيئة ثم مراجعة صالة القبول والتسجيل لتقديم المستندات المطلوبة.